نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ "الجرذان"

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ "الجرذان"

فتحي عبدالوهاب يراهن على مهرجان المزاريطة

فتحي عبدالوهاب يراهن على مهرجان المزاريطة

كريستيانو رونالدو- انستقرام @cristiano

مانشستر يونايتد يرد على رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عنه

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

راغب علامة وسعد لمجرد في عالم الـNFTs

راغب علامة و سعد لمجرد في عالم الـNFTs

حماس غير مسبوق لإليسا في حفل الغردقة

حماس غير مسبوق لإليسا في حفل الغردقة

ريان حركة تزور أحمد الزين بالمستشفى وهذه آخر مستجدات وضعه الصحي

ريان حركة تزور أحمد الزين بالمستشفى وهذه آخر مستجدات وضعه الصحي

كلوي كارداشيان - انستقرام @khloekardashian

بإطلالة كـ "الباربي" كلوي كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ38

أشرف زكي: "أحمد عز جابلي شنطة فلوس في أزمتي وسليمان عيد قال إني فاسد"

ET بالعربي | 16 أبريل 2022
أشرف زكي

أشرف زكي

في الجزء الثاني من حوار أشرف زكي مع بسمة وهبة من برنامج "العرافة"، تحدث أشرف زكي عن الأزمة التي واجهته في عام 2011 وعن مقاطعة عدد كبير من الفنانين له بالرغم من كونهم  أصدقاء ومقربين واتهامه من قبلهم بالفساد ومن بينهم سليمان عيد والذي علّق عليها بـأنه "بيفرق معايا لما يبقى حد قريب مني، ومش قادر أصفى ناحيته". كما وصف ما فعله معه زملائه من الفنانين في هذه الفترة، بأنه غل وحقد وكراهية.

وفي التفاصيل، قال أشرف زكي أن في 2011 انقلب الجميع عليه باعتباره بسبب كونه من “فلول النظام" ولم يتوقع موقف أقرب الناس منه مثل سليمان عيد أن يهاجمه بشراسة واتهمه بالفساد رغم أنه كان زميل دراسة .

وأشار إلى أنه عندما وجه له دعوة لحضور زفاف ابنته أرسل له رسالة" إزاي تعزم واحد فاسد لفرح بنتك".

وتابع حديثه منفعلاً على الهواء : "الطعنات كانت كتيرة جداً وكانت من أقرب الناس لي ولحد دلوقت معتذروش. وفي ناس منهم دخلت بيتي .. لكنهم هم لا يتعاملون معي يتعاملون مع الكرسي.. وزي ما المثل بيقول كلما ازدادت معرفتي لصاحبي ازداد احترامي لكلبي".

كما تحدث أشرف زكي عن وقوف أحمد عز بجانبه قائلاً : "جابلي شنطة مليانة فلوس، وقال لي كله من خيرك". وعن أحمد السقا: "وطى على الأرض وقال لبنتي جزمة أبوكي بتمن واللي يمسه هموته".

وعن الفنانين الذين يقدمون مساعدات لكبار الفنانين الغير قادرين فقال أن جميع الفنانين لديهم جروب على الواتساب مخصص لذلك الأمر ومن بينهم مصطفى خاطر، وأحمد زاهر وصابرين، وريهام حجاج، ودنيا سمير غانم.