فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أشرف زكي: "أحمد عز جابلي شنطة فلوس في أزمتي وسليمان عيد قال إني فاسد"

ET بالعربي | 16 أبريل 2022
أشرف زكي

أشرف زكي

في الجزء الثاني من حوار أشرف زكي مع بسمة وهبة من برنامج "العرافة"، تحدث أشرف زكي عن الأزمة التي واجهته في عام 2011 وعن مقاطعة عدد كبير من الفنانين له بالرغم من كونهم  أصدقاء ومقربين واتهامه من قبلهم بالفساد ومن بينهم سليمان عيد والذي علّق عليها بـأنه "بيفرق معايا لما يبقى حد قريب مني، ومش قادر أصفى ناحيته". كما وصف ما فعله معه زملائه من الفنانين في هذه الفترة، بأنه غل وحقد وكراهية.

وفي التفاصيل، قال أشرف زكي أن في 2011 انقلب الجميع عليه باعتباره بسبب كونه من “فلول النظام" ولم يتوقع موقف أقرب الناس منه مثل سليمان عيد أن يهاجمه بشراسة واتهمه بالفساد رغم أنه كان زميل دراسة .

وأشار إلى أنه عندما وجه له دعوة لحضور زفاف ابنته أرسل له رسالة" إزاي تعزم واحد فاسد لفرح بنتك".

وتابع حديثه منفعلاً على الهواء : "الطعنات كانت كتيرة جداً وكانت من أقرب الناس لي ولحد دلوقت معتذروش. وفي ناس منهم دخلت بيتي .. لكنهم هم لا يتعاملون معي يتعاملون مع الكرسي.. وزي ما المثل بيقول كلما ازدادت معرفتي لصاحبي ازداد احترامي لكلبي".

كما تحدث أشرف زكي عن وقوف أحمد عز بجانبه قائلاً : "جابلي شنطة مليانة فلوس، وقال لي كله من خيرك". وعن أحمد السقا: "وطى على الأرض وقال لبنتي جزمة أبوكي بتمن واللي يمسه هموته".

وعن الفنانين الذين يقدمون مساعدات لكبار الفنانين الغير قادرين فقال أن جميع الفنانين لديهم جروب على الواتساب مخصص لذلك الأمر ومن بينهم مصطفى خاطر، وأحمد زاهر وصابرين، وريهام حجاج، ودنيا سمير غانم.