فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

حسن يوسف يتحدث عن حياته مع شمس البارودي

ET بالعربي | 16 أبريل 2022
حسن يوسف في برنامج "كلام الناس"

حسن يوسف في برنامج "كلام الناس"

تصدر اسم حسن يوسف قائمة الأكثر بحثاً على غوغل كما أخبار الصحافة في الساعات الأخيرة، بعد أن حل ضيفاً على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز.فحسن يوسف أجاب بجرأة وصدق على مختلف محاور اللقاء.

إسعاد يونس وعمرو أديب حسدوا محمد صلاح

وكانت البداية مع حياته الشخصية وطريقة قضاء وقته في الفترة الأخيرة، حيث أشار إلى أن يومه يبدأ مع زوجته شمس البارودي من الفجر "نصحى نصلي الصبح، وخلال النهار إذا كان عندنا مزاج نروح لنادي الجزيرة، مع مجموعة أصدقاء منهم سميرة أحمد وسمير صبري"، بالإضافة إلى هوسه بمتابعة مباريات كرة القدم.

وتحدث حسن عن الانتقادات التي واجهها محمد صلاح مؤخراً، ولفت قائلاً: "أنا شايف إن صلاح عمل كل اللي قادر عليه، ورفع اسم مصر عالياً بانكلترا"، مشيراً إلى أن الحظ تخلى عن صلاح في الفترة الأخيرة "لأن ضربة الجزاء اللي ضاعت منه، مستحيل إنها تحصل من صلاح"، وأضاف: "هو انصاب بالعين بعدما طلع مع عمرو أديب وإسعاد يونس وحسدوه التنين".

علاقته مع شمس البارودي

وتطرق حسن في حواره للحديث عن علاقته مع زوجته شمس البارودي التي اعتزلت الفن، وكشف عن كواليس لقائهما الأول وقال: "نحنا سافرنا إلى سوريا مع بعض نعمل فيلم، وأنا شعرت إنها مختلفة، وأعجبني فيها إنها بتحب الأسرة كتير، وأحببت جمالها وبدأت أحبها"، لافتاً أنه ذهب إليها واعترف لها بحبه، فرفضت في البداية، موضحاً "هي كانت متخوفة من أن يكون كلامي للتسلية فقط، وعشان كدة عرضت إننا نخطب ونكتب كتابنا، وفعلاً انخطبنا في يناير، وبعدها رجعنا لمصر تزوجنا بعد شهر".

شمس البرودي أحرجتني

وأشار حسن إلى أنهما كانا متفهمين لطبيعة عملهما، ما ساهم في تجنب حدوث مشاكل بينهما بسبب الغيرة، إلا أن شمس البارودي وضعته في موقف محرج، موضحاً "هي أطلق عليها لقب جميلة الجميلات، وأنا تزوجتها، فما عاد عندي عذر أبص لإمرأة تانية".

ولفت إلى أنه احتفل مع زوجته قبل أيام بمرور خمسين عام على زواجهما.

السبب الحقيقي لاعتزال شمس البارودي

وتحدث حسن عن تفاصيل اعتزال زوجته شمس البارودي التمثيل، مؤكداً أن قرارها جاء بعد ذهابها لأداء العمرة "وقتها كان عندي فيلم (غرام صاحبة السمو) وكانت شمس بتحضر لشخصيتها بالفيلم، واشترت لها ملابس من باريس بقيمة 40 ألف دولار، وصادف أنها ذهبت للعمرة قبل التصوير، ورجعت معتزلة".

ونفى حسن الأخبار التي قالت بأن اعتزال زوجته شمس البارودي، جاء بناء على رغبة الشيخ الشعراوي، وقال: "هي ما شافته إلا قبل أسبوع من وفاته".

علاقته مع سعاد حسني

وتطرق في الحوار للحديث عن علاقته مع الراحلة سعاد حسني، لافتاً أنهما قدما أعمال كثيرة سوياً "وكان في بينا كيمياء فنية، فعملنا مع بعض سلسلة أفلام".

وكشف حسن أن علاقتهما أصبحت وطيدة جداً "صرنا زي الأخوات، وكانت بتشكيلي مشاكلها الزوجية الخاصة، وأحياناً كانت تكلمني الساعة 2 بالليل وتقلي زوجي عاوز يضربني، فكنت أجري بالبيجامة ألحقهم".

وفاجأ حسن المتابعين عندما أشار إلى أن سعاد حسني لم ترى السعادة بحياتها إلا في الأفلام التي قدمتها، وتابع "أما ما وراء الكاميرا، بوئس وتعاسة وسوء حظ في الزواج والأصدقاء".

حقيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ

أما عن حقيقة معلومة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، فقال: "هم كانوا من أصدقائي المقربين، بس كنت أخجل أسألهم، لكن اللي متأكد منه إنهما كانا بحبوا بعض".