وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أصالة تتحدث عن طلاقها ووزنها وتقلّد هيفاء وهبي

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2021
أصالة من حفلها الليلة على مدرج خورفكان

أصالة من حفلها الليلة على مدرج خورفكان

بعفويتها وجرأتها المعتادة، حلّت أصالة ضيفةً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس المصرية، وقد عُرض الجزء الأول من الحلقة بالأمس، بينما الجزء الثاني سيعرض مساء اليوم.

في الحلقة التي أدت فيها أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش ولكن بأسلوبها المميز، قالت أصالة "ممكن أغني مهرجانات، وفي مهرجانات بتعجبني وتناسبني".

وعبّرت عن عشقها لمتابعة مهرجان الجونة السينمائي، ولفتت إلى أن أكثر من أعجبها هذا العام سمية الخشاب وقالت: "سمية الخشاب بالنسبة إلي مصدر للسعادة، بتموتني ضحك، دمها خفيف واللي بتعمله غاية بالظرف، بحب فيديوهاتها ولقاءاتها بحب لما عملت مؤتمر صحفي.. بحس سمية عايشة بعالمها الخاص، حبيت لما رقصت على الريد كاربت".

ورداً على سؤال ان كانت تحب أغنيات سمية قالت "أنا انسانة ما بتابع إلا نفسي، أنا انسانة متوحدة مع نفسي توحد".

وقامت أصالة بتقليد هيفاء وهبي فأدت أغنيةً بأسلوب هيفاء، وكشفت عن أنها وصلت لوزن 107 كيلو غرام عندما كانت حامل بابنتها شام".

وعن الخيانة قالت أصالة "اتخانت كتير، في أول مرة ما كنتش عارفة أعمل ايه، كنت واخدة كلام أمي وخالاتي وعمتي ان الست لازم تصبر فعديت علشان ما كنتش عارفة المفروض رد فعلي يكون ازاي.. في أول مرة كنت ملخبطة لكن في تاني مرة كنت عارفة المفروض أعمل ايه، في ستات بيصبروا علشان من وجهة نظرهم ان الحاجات دي بتعدي لكن في ستات زيي مش مضطرين والاتنين رائعين".

وتعليقاً على قيامها بحظر أنغام بعد زواجها، والبعض اعتبر أنه بسبب طارق العريان طليقها، قالت: "لم أرتبط بشخص مرتبط بحياتي".

وعن طلاقها قالت: "الحياة انتهت في طلاقي الثاني، السبب الحقيقي بما حدث هو الشخص نفسه وليس أشخاصاً دخلاء، الشخص نفسه هو السبب، لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك.. واعتبرت أن الممثلة التي يبدأ اسمها بحرف "ن" والتي أشار البعض أنها كانت سبباً من الطلاق، قالت عنها "دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة".

 وقالت: "أسهل شيء قول آسفة، أنا بغلط لأني أنا كتير سريعة وتلقائية بزيادة ومرات الكلمات ما بتمرق عن طريق فلتر العقل، فبغلط ومندفعة ومرات بحس بنفس اللحظة ومرات باخد شوية وقت..". وكشفت أن آخر شخص اعتذرت له هو زوجها على الرغم من أنهما لم يختلفا، ووصفته بالصديق والحبيب الأب فيه كم من الحنان هائل، فأنا كتير بعذبني ضميري، لأن كمان أنا ملوثة، بحاول نظف حالي طبعاً وبروح عند دكاترة نفسيين.. كان عندي ثلاث دكاترة نفسيين ولايف كوتش..".   

وان كانت شعرت بالندم عن علاقة حب عاشتها، لم تجب على السؤال فردت المذيعة بكلمة "السكوت علامة الرضا"، فوافقتها أصالة.

وقالت "أصالة الفنانة هي مصرية وسعودية، وللسعودية فضل كبير عليّ على كافة الصعد"، وعبّرت أصالة عن رأيها بصراحة بمحمد رمضان، وقالت "أنا بحب محمد رمضان كثيراً بالتمثيل، لكن في الغناء لاء، ومفهوم الغناء يختلف بالنسبة لي".