جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

أعمال درامية غادرت السباق الرمضاني المقبل

ET بالعربي | 02 مارس 2022
الغائبون عن السباق الرمضاني

الغائبون عن السباق الرمضاني

 يغيب عدد كبير من النجوم عن السباق الرمضاني المقبل وذلك بعد خروج مسلسلاتهم بشكل مفاجئ بعدما كان من المقرر عرضها في رمضان، ويرصد "ET بالعربي" أهم الأعمال التي خرجت من السباق الرمضاني.

لام شمسية:

أول المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني، وذلك لإصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا مما جعل الشركة المنتجة تؤجل العمل لرمضان2023، والعمل من بطولة منى زكي، إياد نصار ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

تربو:

بعد بدء كاتب المسلسل أحمد محمود المسلسل في كتابة الحلقات الأولى من المسلسل أبلغته الشركة المنتجة بوقف المشروع دون أي أسباب كما صرح من قبل، والعمل كان من إخراج شيرين عادل والتي تتواجد في السباق الرمضاني بمسلسل "رانيا وسكينة"، وبطولة تربو كانت من نصيب رمضان الذي يغيب عن رمضان بعدما نجح في رمضان الماضي بمسلسل "النمر".

عالم موازي:

بعد تأجيله العام الماضي بسبب إصابة فريق العمل بفيروس كورونا، قررت الشركة المنتجة الخروج مرة ثانية من السباق الرمضاني المقبل، وعلم "ET بالعربي" أن هناك بعض المشاورات بين القائمين على الشركة المنتجة لوقف المشروع بشكل نهائي وعدم خروجه إلى النور ولكن لم يُحسم الأمر بشكل نهائي ولكنهم مازالوا في مرحلة المشاورات، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم.

الكابيتانو:

بعدما أعلن أحمد فهمي عن المشاركة في السباق الرمضاني عن مشاركته في رمضان 2022 بمسلسل "الكابيتانو"، أعلن فهمي مؤخرا في تصريحات سابقة لــ"ُET  بالعربي" عن خروجه من المشروع بشكل نهائي وأن المشروع في الوقت الحالي ملك لشركة الإنتاج التي يديرها المنتج كريم أبو ذكري.

حُكم نهائي:

أعلن "ET  بالعربي" قبل أيام خروجه من السباق الرمضاني المقبل، وذلك لضيق الوقت، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وبطولة مصطفى قمر، ويبدو أن مصطفى قمر مُصر على المشاركة في رمضان المقبل، فتعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف إسلام يوسف بعنوان "منحنى خطر" ويشاركه منذر رياحنة.

ماما عايزة إيه:

والقصة نفسها حدثت مع ريم مصطفى حيث غادر "ماما عايزة إيه" من السباق الرمضاني بسبب ضيق الوقت وتأجيله للعرض بعد العيد، ولكن ريم مصطفى مُصرة على المشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل من بطولتها المطلقة وهو "دوبامين" مع محمد كيلاني وتيام قمر وبدأت تصويره خلال الأسابيع الماضية تمهيدا لعرضه بالسباق الرمضاني، وأشارت بعض المصادر لـ"ET بالعربي" عن وجود إحتمالية ضعيفة بعدم مشاركته في السباق الرمضاني وذلك بسبب ضيق الوقت ولكن فريق العمل يسعى جاهدا لخروج المسلسل للنور في رمضان.