وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أوبرا وينفري تحاور هاري وميغان في مارس المقبل

ET بالعربي | 16 فبراير 2021
أوبرا وينفري تحاور ميغان وهاري

أوبرا وينفري تحاور ميغان وهاري

سيحل كل من الأمير هاري وميغان ماركل ضيوفاً على أوبرا وينفري، إذ ستجري أوبرا حواراً حميماً مع ميغان الحامل بطفلها الثاني، وهو اللقاء الأول لميغان منذ عودتها إلى مسقط رأسها في كاليفورنيا وتخليها عن واجباتها الملكية مع زوجها هاري.

وأعلنت قناة شبكة CBS بأن أوبرا ستحاور هاري وميغان على مدى 90 دقيقة في حلقة مميزة بعنوان "Oprah With Meghan and Harry: A CBS Primetime Special"، سيتم عرضها على الشبكة في 7 مارس المقبل عند الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة.

هاري وميغان
الأمير هاري وميغان ماركل - انستغرام @sussexroyal

ووفق البيان الذي نشرته CBS "المقابلة ستكون واسعة النطاق مع ميغان إذ ستتطرق فيها أوبرا إلى عدد من المواضيع مثل الدخول إلى الحياة الملكية، الزواج والأمومة الأعمال الخيرية وكيفية تعاملها مع الحياة في ظل الضغوط المكثفة عليها من الجمهور.

وينضم هاري لاحقاً إلى كل من ميغان وأوبرا ليناقش انتقاله مع ميغان إلى الولايات المتحدة الأميركية وآمالهم وأحلامهم المستقبلية لأسرتهم التي يزيد عدد أفرادها".

هاري وميغان
الأمير هاري وميغان ماركل - انستغرام @sussexroyal

لا تعتبر أوبرا شخصاً غريباً بالنسبة لهاري وميغان، إذ حضرت أوبرا حفل زفاف الثنائي في العام 2018 في إنكلترا. حتى عندما أعلن الثنائي تخليهما عن واجباتهما الملكية، نفت أوبرا علمها بالخطوة التي قرر الثنائي اتخاذها وذلك في تصريح لـNBC، وقالت حينها بما معناه: "إن هاري وميغان ليسا بحاجة لمساعدتي لمعرفة ما هو الأفضل لهما".

ويأتي الإعلان عن المقابلة على شبكة CBS بعد يوم واحد من إعلان ميغان عن حملها بطفلها الثاني وبعد مرور أيام على فوزها الكبير في قضية رفعتها ضد British Tabloid Mail.