ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

إشادة بأدوار سلوم حداد وباسم ياخور وديما قندلفت في العربجي

ET بالعربي | 30 مارس 2023
مسلسل العربجي

مسلسل العربجي

يتصدّر مسلسل العربجي منذ إنطلاق حلقته الأولى مع بداية شهر رمضان المبارك محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعلّق المشاهدين بالقصة المشوّقة وشخصيات الخير والشرّ فيها والتي يجسد أدوارها كبار نجوم الفن السوري أبرزهم سلوم حداد وديما قندلفت، بالإضافة إلى الأداء التمثيلي الرائع الذي يقوم به باسم ياخور صاحب البنية الجسدية القوية والمدافع عن الحق في زمن كثرت فيه المظالم وطغى عليه الطمع والشجع والشر.

العربجي

شخصيات العربجي حديث السوشيال ميديا

وشهد المسلسل خلال الساعات الماضية تقدماً كبيراً في مجريات الأحداث، فبعد أن سيطر سلوم حداد على زعامة عائلة النشواتية وسرقها بالقوة، وقام بكسر جبروت وقوة عبدو العربجي الذي يلعب دوره باسم ياخور، نرى أن الأخير لم ينكسر أمام محاولة تلفيق تهم العار التي لحقت عائلته من قضية هرب زوجته المفتعلة إلى تلفيق قضية عار أخرى وإلصاقها بإبنته حتى يقوم بكسر رهبته أمام الجميع.

أحد المتابعين للمسلسل شارك مقطع فيديو بعد تفاعل الجمهور مع مشهد تقبيل باسم ياخور لقدم سلوم حداد ليتصدر التريند عبر تويتر.

أما بدور التي تجسد شخصيتها ديما قندلفت فهي تسعى بمختلف الوسائل من التقرب من عائلة النشواتية وخاصة من نوري إبن الزعيم الحقيقي الذي توفي في الحلقة الأولى ليقوم سلوم حداد بالإستيلاء على عباءته بالتزوير.

وبعدما قدّمت شهادة مزيّفة وباطلة وطعنت بكرامة إبنة عبدو العربجي ضمن أحداث العمل، بدء مخطط ديما قندلفت للإيقاع بنوري إبن دريّة خانوم للزواج منه. ويتساءل المتابعون عن مدى تمادي "الداية بدور" يدور الشرّ في الحلقات المُقبلة. كما تلقى المؤامرات الّتي تحيكها بدور في المسلسل إعجاب الجمهور خلال متابعته أحداث العمل المشوّقة.

بدور


باسم ياخور وسلوم حداد في خلاف مفتوح

الخلاف بين الخير والشر مفتوح على مصراعيه منذ الحلقة الأولى، إذ يجسّد باسم ياخور "عبدو العربجي" وسلوم حداد "أبو حمزة النشواتي"، صراعاً للحق في وجه الباطل.

كما تقوم الشخصيتان برمي أوراقهما المكشوفة على الطاولة إستعداداً لقلبها. فحدّاد يخفي شخصية الشر وراء كمّ كبير من النفاق والطيبة المصطنعة، وهو بارع في تجسيد شخصية تُحرّك من حولها ولو جلس على كرسي واكتفى بمَدّ قدميه.

ويشارك في بطولة مسلسل العربجي كل من باسم ياخور، سلوم حداد، ديما قندلفت، نادين خوري، فارس ياغي، حسام الشاه وآخرين، وهو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي.