أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

إشادة كبيرة بحلقات للموت 2 الأولى

ET بالعربي | 06 أبريل 2022
للموت ٢

للموت ٢

كما كان متوقعاً استطاع مسلسل للموت بجزئه الثاني أن يحجز مكانته ضمن المسلسلات الأكثر متابعة في عدد من الدول العربية والعالمية. كيف لا والجمهور متشوق لمعرفة كيف ستنتهي قصة الثنائي سحر وريم اللتين جمعهما ماضٍ مُثقل بالهموم والأحزان والفقر وحوّلهما إلى مجرمتين في عالم النصب والاحتيال.

 

بعد مرور أربعة أيام على انطلاق المسلسل مع بداية شهر رمضان 2022، من الواضح أن جرعة التشويق والغموض والمفاجآت تزداد حلقةً بعد أخرى، من ضمنها ظهور ليليان نمري في الحلقة الرابعة بدور الزعيمة حكيمة التي تعمل في تجارة الأطفال. ومع تطور الأحداث في الحلقات القادمة سنكتشف تفاصيل أكثر عن الشخصية وعلاقتها بباقي الأبطال.

 

لا شك بأن الجمهور متفاعل بشكل كبير مع الأحداث ومع أداء أبطال العمل المُتقن، خاصة ماغي أبو غصن بدور سحر التي تعود من جديد هذا الموسم مع مجموعة "إيفيهات" قديمة وجديدة مثل "وشت"، "أدبك بنيعك"، يا صغير" و"يا قريع" التي حفظها المتابعون، ومنهم من بدأوا بإجراء استفتاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول الكلمة المفضّلة بين الكلمات الأربع المذكورة، بحسب المنشورات التي شاركتها ماغي عبر الستوري.

تصويت ١

تصويت ٢

طبعاً جمهور للموت 2 ليسوا فقط من المشاهدين العاديين، فشخصيات عديدة من الوسط الفني والإعلامي يتابعون المسلسل هذا الموسم وأبدوا رأيهم به، مثل الإعلامية كريستين حبيب التي نشرت تغريدة ذكرت فيها كل أسماء أبطال العمل ووصفتهم بـ"وحوش دراما تحت إدارة مايسترو إخراج إسمو فيليب أسمر".

كريستين حبيب عن للموت

بدورها الصحفية فاطمة عبدالله أشادت بأداء دانييلا رحمة في دور ريم من خلال تغريدة قالت فيها "انبح صوتي عن دانييلا رحمة، وفعلاً عم تقدم مشاهد بتتطلب مجهود نفسي وتلف أعصاب، ما بينقال إلا برافو". وهذا بالفعل ما لمسه الجمهور اليوم في الحلقة الخامسة على شاهد VIP، حيث قدّمت دانييلا مشهداً مؤثراً عندما واجهت هادي لتسأله عن مكان حفيدتها ظناً منها أنه اختطفها.

رد فعل

أيضاً نوال الزغبي نشرت تغريدة قالت فيها انها "مغرومة بمسلسل للموت" لترد عليها ماغي بوغصن بالقول "ونحنا مغرومين فيكي وللموت".

نوال ومالي

أما باسم مغنية الذي يلعب دور عمر في المسلسل ما زال يأمل بالفوز بحب ريم، ويقرر المشاركة في الحرب الدائرة بين سحر وهادي. ومن الطبيعي أن عمر لن يسلم من شر الاثنين، بحسب ما استنتجنا من الصورة التي نشرها باسم على تويتر وعلّق عليها بـ "وجعوني إيدي قد ما عم بتعلق. جاييكي الدور يا سحر".

باسم مغنية للموت ٢

 

وبعيداً عن للموت2 ، يبدو أن ماغي بو غصن تخوض حرباً من نوعٍ آخر مع جيسي عبدو حول "قلم حمرة" أعجب الأخيرة وتريد معرفة رقمه من ماغي التي رفضت الإفصاح عنه. وذلك بحسب التغريدة التي ردّت من خلالها جيسي عبدو على كلام الصحفي حسين برجي الذي تساءل إذا عدوى "ما عدوك إلا ابن كارك" ستنتقل إلى ماغي وجيسي بما أن الاثنتين تخوضان السباق الدرامي من خلال مسلسلي للموت 2 وظل.

جيسي عبدو

وبخفة ظلها المعهودة ردّت ماغي بو غصن على قصة "قلم الحمرة" بـ "حسن حبيبي ظل شجرة ولا ظل صديقة. أنا بدي إتميز بقلم الحمرة وهي مصرة بدا الرقم. صراحة كتير هالقد".

ماغي جيسي

 

يُذكر أن مسلسل للموت 2 هو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صبّاغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، كميل سلامة، دوجا حجازي، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، الطفلة تالين، ختام اللحام وغيرهم من نجوم الدراما. ويمكنكم متابعته طوال شهر رمضان على منصة شاهد ومحطة MTV اللبنانية.