توبا بويوكستون - صورة من انستقرام

تقارير: هل خضعت توبا بويوكستون لجراحة تجميلية؟

كارول بو خالد وأنس طيارة - صورة من انستقرام

صور حفل زفاف كارول بو خالد وأنس طيارة

نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

سيني شيتي - ملكة جمال الهند لعام 2022

سيني شيتي ملكة جمال الهند لعام 2022

نيكول سابا - الصورة من إنستغرام

نيكول سابا توضح عبر ET بالعربي وصف نفسها بنجمة لبنان الأولى في مصر

مع غادة عبد الرازق وزوجها في المطار

الرومانسية تجمع غادة عبد الرازق وزوجها.. وتغني "لولا الملامة"

وائل كفوري، نجوى كرم وأمل بوشوشة ،  الصور من انستغرام

تفاعل النجوم مع عيد استقلال الجزائر الـ 60

الكشف عن البرمو الأول لفيلم "الهيبة"

الكشف عن البرومو الأول لفيلم "الهيبة"

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

إليسا في مراحل "وائل كفوري مزاجي وميريام فارس بـ 100 وج"

ET بالعربي | 14 أبريل 2022
من صفحة انستغرام اليسا

من صفحة انستغرام اليسا

تصريحات نارية أطلقتها اليسا في حلقة الأمس من برنامج مراحل مع علي العلياني على قناة SBC السعودية، جعلت من هاشتاق #مراحل­_اليسا ترند على تويتر. وبصراحتها المعهودة أجابت إليسا على أسئلة التحدي في البرنامج بهدف تجميع أكبر مبلغ لدعم الهدف الإنساني الخاص بالحلقة. 

وكشفت إليسا خلال الحلقة عن تفكيرها في الاعتزال خلال فترة عصيبة عملياً واجتماعياً كانت تعيشها، وبسبب احساسها بالظلم الذي وصفته بالبشع. ولكنها تجاوزت تلك الفترة بدعم أصحابها ودعمها لذاتها للمضي قدماً.

 

وتجاوُز إليسا لتلك الفترة العصيبة ليس مستغرباً، فهي معروفة بقوة شخصيتها، وصراحتها الكبيرة في التعبير عن رأيها في مختلف المواضيع من دون خوف على زعل أو رضا أحد.

وضمن هذا الإطار كشفت إليسا عن طبيعة علاقتها بعدد من نجوم الوسط من بينهم ميريام فارس التي تملك مئة وجه على حسب قولها، وأضافت إنها دافعت عن ميريام بعد أزمة تصريحاتها عن مصر لآنها لبنانية، وبررت لها إنه خانها التعبير، ولكنها لا تعرف ميريام شخصياً وتعتبرها فنانة استعراضية. أما كارول سماحة فهي "اللي بتظل تحرتق" على تويتر بحسب ما قالت إليسا، وتضع لايك على منشورات تتكلم ضدها.

 

وفي إحدى المراحل، تطرق علي العلياني إلى الحديث عن ثنائيات، من بينها نانسي عجرم وهيفا وهبي، وسأل إليسا عمن هي الموهوبة أكثر بينهما، فأجابت إليسا بأن كل واحدة موهوبة بطريقة مختلفة، ولكنها أضافت بأنها تحب نانسي ولكن هيفا وهبي هي الأقرب إلى قلبها وهم أصحاب "ومش بس معرفة" على حد قولها، وهي تكن لها المحبة الكبيرة الآن بعد مرحلة من الخلاف تسببت به الصحافة.

 

أما عن ثنائية أحلام وأصالة ومن الأقرب اليها فنياً وانسانياً، أجابت اليسا بأن تجربتها في ذا فويس بوجود أحلام كانت جميلة رغم رهان البعض على حدوث تصادم بينهما، ولكنها حرصت على عدم حصوله، ووصفت علاقتهما بالجميلة وأنهما تتواصلان أكثر عبر السوشال ميديا.

 أيضاً وصفت اليسا علاقتها بأصالة بالجميلة جدا وقالت إنه يوجد تواصل بينهما وزيارات متبادلة، وكشفت أن شام حرصت على تحديد موعد زفافها في وقت ليس لدى اليسا أي ارتباط عمل لتضمن وجودها في حفل الزفاف. وفي الختام اليسا اختارت كل من أحلام وأصالة كالأقرب انسانياً لها، واختارت أصالة الأقرب فنياً بسبب اللون الفني الذي تقدمه.

 

وفي مرحلة الحديث عن الصداقات، قالت اليسا إنهم قلائل خاصة بعد ما مرّت بتجارب خُذلت فيها من قبل أناس كانت تعتبرهم أصدقاء. وأعطت مثالاً عن صديقة اسمها "كارلا" من خارج الوسط الفني، خذلتها في موقف مع صديق مشترك. وعندما سألها علي العلياني عن وائل كفوري الذي كانت تجمعها به علاقة صداقة قوية، قالت إن محبته دائماً موجودة، ولكنه كان صديقاً وأصبح زميلاً فقط لأنه مزاجياً، يتواجد أحياناً ويختفي أحياناً أخرى.

وبعيداً عن الفن، تكلمت اليسا عن إجرائها لعدد من عمليات التجميل في أميركا لإعادة شكل ملامحها كما كانت تقريباً، لأنها في فترة ما لم تعد تحب شكلها الذي تغيّر بسبب البوتوكس والفيلرز. وكشفت إن هذه العمليات الأخيرة كلّفتها كثيراً ولكنها رفضت أن تفصح عن الرقم.

 

 اليسا أيضاً معروفة برأيها السياسي الذي تعبّر عنه بكل حرية وجرأة. وطبعاً في حلقة الأمس كان هناك مرحلة مخصصة للحديث في السياسة حيث قالت انها حاقدة على الطبقة السياسية واعتبرت إن هذه أسوأ مرحلة يعيشها لبنان منذ 100 سنة لحد اليوم.

وكغيرها من اللبنانيين، تأثرت إليسا بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعيشها اللبنانيون منذ أكثر من سنة، وفي إجابتها عن سؤال حول حجم ثروتها التي وصلت إلى 48 مليون دولار بحسب تقرير مجلة Forbes في عام 2017 ووضعها الاقتصادي الحالي، قالت إليسا إن رقم Forbes مبالغ فيه بعض الشيء، ولكنها استفادت من عملها في الفن واستثمرت في أكثر من مجال وفي آكثر من بلد. أما عن وضعها الحالي فقالت "كلو طار" ولكنها ستعمل من جديد لتعويض المال الذي خسرته في البنوك.

وبعد انتهاء الحلقة نشرت إليسا عبر الستوري فيديو يجمعها بعلي العلياني ومخرج برنامج مراحل باسم كريستو والمنتج المنفذ للبرنامج إيلي رزق. وعلقت عليه بــ" thats a wrap, hope you enjoyed  مراحل اليسا".

screenshot فيديو اليسا من الستوري