شيماء سيف تستعرض إطلالتها بعد خسارة وزنها بـ تكميم المعدة

بعد بكاء نجلها.. والدة رونالدو تبكي ولم تتمالك نفسها

صوت النجوم المستعار ترند ليس جديد

صور من حفل زفاف أوليفيا كولبو ملكة جمال الكون السابقة

مسلسل الزواج سم قاتل يعيد هنا الزاهد لدراما رمضان

سارة فيرغسون توجه تحية إلى الأميرة ديانا في ذكرى ميلاها الـ63

شام الذهبي توجه رسالة إلى هند صبري وهدى المفتي بعد عرض مفترق طرق

هل يسمح آدم لابنه بدخول الفن

إسلام افرو يصل إلى هوليوود

تقارير: بدء تصوير الطائر الرفراف 3 بالأسبوع الأخير من أغسطس

إياد نصار يتمسك بالأمل في مسلسل مفترق طرق

ET بالعربي | 30 مايو 2024
إياد نصار - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إياد نصار - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"أنا وقفت في مفترق طرق من ساعة ما قالتلي لاء واختارت غيري" .. جملة قالها إياد نصار في مقطع فيديو خاص بالترويج لشخصية "يحيى" التي يقدمها في مسلسل "مفترق طرق"، المرتقب عرضه يوم الأحد المقبل 2 يونيو 2024 على منصة شاهد، من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

إياد نصار

إطلاق التريلر الرسمي لمسلسل مفترق طرق

وشاركت شاهد اليوم المقطع التشويقي الرسمي من مسلسل "مفترق طرق"، وعلّقت عليه عبر حسابها على إنستغرام : "في طرق بتكون نهاية لقصة لازم تنتهي وبداية لحكاية جديدة لازم تبتدي".


إياد نصار: اخترت طريق جديد

إياد نصار تابع في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الخاص على إنستقرام ليقول : "بس أنا ما يئستش واخترت طريق جديد ويمكن أقدر ارجع للحاجة التي أحبها".

إياد نصار

وجاء في التعليق الذي شاركه حساب "شاهد" على الفيديو كتب: دايماً كلمة "لأ" بداية لطريق جديد لكن يا ترى طريـق مرغوب؟ مسلسل مفترق طرق 2 يونيو.


هند صبري: أنا ما بحبش الندم

وكان حساب "شاهد" قد شوّق الجمهور لشخصية هند صبري في المسلسل من خلال مشاركة مقطع تشويقي خاص بها قالت فيه : "في كل خطوة في حياتي وقفت عند مفترق طرق وكل طريق ياخدني لحتة "يا إما أختار صح أو يا إما أندم وأنا ما بحبش الندم".

 


قصة مسلسل مفترق طرق

يُعد مسلسل "مفترق طرق" أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما، حيث من المقرر أن ينطلق على "شاهد" اعتباراً من 2 يونيو.

ومن المعروف أن مسلسل "The Good Wife" هو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، حيث يتميّز العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe "غولدن غلوب"، و 43 ترشيحاً لجوائز Emmy® "إيمي"، تاركاً بذلك بصمةً لا تنسى على خارطة المحتوى التلفزيوني العالمي.

واليوم يأتي مسلسل "مفترق طرق" ليُتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي جامع.

مفترق طرق

يحمل المسلسل بين طيّاته نمطاً درامياً جديداً على المنطقة يمكن تسميته بـ دراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تتفاجأ بعد مُضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، ما يُهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا تظهر صلابة أميرة كزوجة مُخلصة وأم مُتفانية فتبرز مرونتها في تحمّل الأعباء التي تُلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضمّ رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.