جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ابن شقيق عبد الحليم حافظ يقاضي أخت سعاد حسني 

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2023
عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

كشف محمد شبانة، ابن شقيق عبد الحليم حافظ، عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جيهان عبد المنعم، أخت سعاد حسني، كونها تروج لوجود علاقة زواج بين أختها وعمه، استمرت حوالي 6 سنوات ونصف، مؤكداً أن هذا الكلام غير حقيقي ويهدف لتشويه سُمعة الفنان الراحل.

وقال محمد شبانة، لـ"ET بالعربي"، "فوجئت إن جيهان عبد المنعم، ظهرت مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها الشهير، ولا زالت رغم كل هذه السنوات تزعم أن عبد الحليم حافظ تزوج سعاد حسني لمدة 6 سنوات بعقد زواج عرفي، وطبعًا هذا تلفيق وعبارة عن أكاذيب لا أساس لها من الصحة".

وتابع "أنا تعبت منهم بسبب الكلام ده، وأنا حذرتهم كثيرًا بالتوقف عن الترويج لشائعات وأكاذيب، منعًا لتحرير قضية ضدهم واتهامهم بالتزوير، لكن يبدو أن لديهم إصرار شديد عن الحديث حول هذه العلاقة".

ياسر قنطوش

وأضاف "سيتقدم المحامي الخاص بالعائلة، غدًا الأربعاء، إلى النيابة العامة، وتحرير بلاغ ضد أخت سعاد حسني، لنحصل على حق عبد الحليم ونرد غيبته، رغم أنني لم أكن أتمنى أن تصل الأزمة لهذه الدرجة، لأنني على يقين بأنني سأفوز القضية، لأنهم عقد الزواج المتداول مزور، وسأطلب وقتها على تعويض مادي، فالأذى سيلحق بهم، وإن كنت لا أفضل ذلك بالطبع".

ومن جهتها، أعربت جيهان عبد المنعم، عن دهشتها من قرار محمد شبانة بمقاضاتها، واتهامها بالتشهير وتزوير عقد زواج، قائلة لـ"ET بالعربي"، إنها لن تتراجع عن موقفها، وستدافع عن نفسها، وتقديم عقد الزواج للنيابة.

وتساءلت بقولها: "مش عارفة ليه بينكر زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، رغم أنه لم يُولد وقتها، والده الراحل وعمته كان على علم بتلك العلاقة جيدًا؟، وما الدافع لاتخاذ الإجراءات القانونية؟ فنحن لن نطالبه بحقنا في الميراث مثلاً، لكن بكل الأحوال له الحرية الكاملة وليست لدي أزمة".

وأشارت إلى أن"هناك شهودًا على زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، أبرزهم يوسف وهبي ووجدي الحكيم، وهذا مسجل في العقد بالفعل، وسأتقدم به للنيابة"، موضحة أن علاقة الزواج استمرت لأكثر من 6 سنوات، لكنها انتهت بسبب شعوره الشديد بالغيرة ناحيتها.