ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

الأزمة الأولى بين محمد رمضان وسمية الخشاب في الحلقة 25 من "موسى"

ET بالعربي | 08 مايو 2021
محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"

محمد رمضان وسمية الخشاب في "موسى"

تطورات جديدة شهدتها الحلقة 25 من مسلسل "موسى"، وأبرزها اللقاء الأول بين محمد رمضان والقائد الإنجليزي السير جون الذي كان "موسى" في مواجهة معه في الصعيد.

ومن أبرز تفاصيل الحلقة محاولات "موسى" الترويج لأجهزة الراديو التي حصل على توكيل حصري لبيعها في مصر، إلا انه يصطدم بالواقع وفي البداية يواجه مشاكل في بيعها.

الصعوبات التي واجهها "موسى" للترويج لبضاعته، خلقت أزمةً بينه وبين زوجته "حلاوتهم"، الخائفة على صورة زوجها بين تجار السوق وعلى رأسهم شقيقها "المعلم وهبة"، والتي لم يعرف "موسى" إذا كانت تقف في صف شقيقها أو تسانده هو.

ثم توجه "موسى" إلى الخواجة ماركو الذي حاول أن يساعده وقام بإرشاده إلى عدد من البشاوات الذين اشتروا منه بالفعل أجهزة الراديو، كما ذهب إلى منزل السفير الإنجليزي وهناك كانت المفاجأة حيث التقى بالسير جون.

 

كما ظهرت في الحلقة 25 من "موسى" زوجة الشيخ صالحين وهي حامل، الأمر الذي أدهش أهل القرية نظراً لكبر سن زوجها، كما حذر عمدة البلد من التعرض لزوجة الشيخ صالحين بعد معرفتهم بحملها.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانت مختلفة، إذ سألت مغرّدة: "هوا محمد رمضان لازم يأكل ناسه كلهم علشان يعمل مسلسل؟"، وأشاد آخر بتفاصيل تتعلق بالعمل وكتب: "التفاصيل جميلة أوي في مسلسل موسى، عفش وعربيات ولبس وديكور".

ونوه أحد المغردين بأداء سمة الخشاب وكتب: "سمية الخشاب في مسلسل موسى حاجة وعلى تويتر حاجة تانية خالص ودا ان كان معناه حاجة ف هو معناه ان هي أتقنت الدور".

موسى

واعتبر الكاتب فاضل العماني ان "مسلسل موسى هو العمل الفني الدرامي الأكثر تكاملاً في رمضان".

موسى

وشارك مغرّد كلمات رددها "موسى" في العمل" وكتب: "محمد رمضان في مسلسل موسى: أنا ومن أول ما نزلت السوق شايف سنبات كتيرة بس الرجالة خمسة ستة بس".

واختلفت الاذواق بين ان كان موسى الأفضل في رمضان أو الأسواء.