فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

الأعمال الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي في الأسبوع الثالث

ET بالعربي | 01 أبريل 2024
ترتيب الأسبوع الثالث

ترتيب الأسبوع الثالث

دليل ET بالعربي هو مصدركم الأول لمعرفة جميع الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الجديدة التي يتم بثها على المنصات والقنوات التلفزيونية، وهنا سوف نتطرق لأهم وأكثر أعمال رمضان بحثاً عليه للأسبوع الثالث.

المركز الأول : مسلسل شباب البومب 12

شباب البومب 12

ماز ال مسلسل شباب البومب بجزئه الـ 12 محافظ على ريادة الأعمال الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي ، فمنذ الإعلان عن هذا المسلسل والناس في انتظار حلقاته بشكل يومي، ويبحثون عن أي معلومة تخص حلقاته أو مواعيد عرضه، فتستمر مغامرات عامر وأصدقائه تركي وشكش وكفتة في إطار كوميدي محاولين طرح قضايا الشباب السعودي ومعالجتها بطريقة طريفة.

فيصل العيسى شباب

أين يعرض مسلسل شباب البومب ؟

يعرض الموسم الـ 12 على قناة روتانا خليجية و على منصة STC TV.

ST-فيلم شباب البومب

فيلم شباب البومب 2024

بالتزامن مع هذا التفاعل اليومي ، تعيش السوشيال ميديا حالة من من الحماس والتشويق بعد الإعلان عن فيلم شباب البومب الذي يعود فيه صناع وأبطال العمل بمفاجأة خاصة لجمهورهم في ثاني أيام عيد الفطر 2024.


ثانياً: رامز جاب من الآخر

رامز  جاب من الآخر

وكذلك الأمر فيحافظ برنامج رامز جاب من الآخر على مكانته في المرتبة الثانية للأسبوع الثاني على التوالي ضمن الأعمال الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي ، حيث يستضيف رامز جلال شخصيتين مشهورتين أو فنانين ويستدرجهما في حوار جدي منفصل قبل أن يقوم بإجراء مقلب يجمعهما، بداية من سقوطهما في فتحة في الأرض إلى منزلقة تتجه نحو غرفة تحتوي على كلب شرس ، وجهاز مشي يقودهم باتجاهه، ثم يداعب الضيفين بشكل ساخر عن طريق تمساح صغير ، ومن ثم ينتقلان إلى جسر يزلقهما باتجاه بحيرة، ومن ثم ينقلهما إلى غرفة تحتوي على نعامتين كبيرتين جائعتين وفي النهاية يعرضهما لإعصار كبير "تورنيدو".


أين يعرض برنامج رامز جاب من الآخر ؟

يعرض هذا الموسم على المنصات شاهد و Alooy TV، وعلى القنوات MBC مصر و MBC5.

شاهد تقرير سابق : كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

 

ثالثاً: الدوار العاشر

الدوار العاشر

يحتل اليوم المسلسل الأردني الدوار العاشر المرتبة الثانية في قائمة الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي للأسبوع الثاني على التوالي، و تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول سائق تاكسي متواضع، يجد حقيبة تحتوي على أموال فيقوم بالاحتفاظ بها، غير مدرك أنَّ عصابة إجرامية تبحث عنها، وهنا تصبح حياته و زوجته في خطر . وكان لثنائية منذر رياحنة ومارغو حداد صدى كبير خاصة أنَّ هذا العمل يعود بمارغو للتمثيل منذ عام 2017.


أين يعرض مسلسل الدوار العاشر ؟

يعرض هذا المسلسل على شاشة التلفزيون الأردني.

رابعاً: مسلسل الشرار

الشرار

بعد أن كان في المركز السادس ضمن الأعمال الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي يتقدم مسلسل الشرار للمرتبة الخامسة لهذا الأسبوع، خاصة بعد النهاية المشوقة التي ترك بها المشاهدين يتساءلون إذا ما كان هنالك جزء ثاني بعد انتهاء عرضه، و تصدره عناوين الصحف والأخبار على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بسبب القضية التي يطرحها، حيث تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي في الجزيرة العربیة بین قرية وبادية بين الحجاز ونجد، حيث تكتشف"منیفة" أثناء جمعھا للحطب فضیحة تتطور وتتشابك إلى قصص أكبر فأكبر، ویركز في قصته على جرائم الشرف والكید التي ماتزال حتى یومنا ھذا.


أين يعرض مسلسل الشرار ؟

يعرض هذا المسلسل على المنصات شاهد و Alooy TV، وعلى قناة MBC دراما.


خامساً: مسلسل قلم رصاص

قلم رصاص

يتقدم مسلسل قلم رصاص مرتبة من المركز الثامن إلى المركز السابع لهذا الأسبوع في قائمة الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي للأعمال الرمضانية بعد إثارته الجدل على السوشيال ميديا بسبب جرأة الطرح للمشاكل الزوجية، وبعد معرفة العنود لأهلها الحقيقيين. فالمسلسل الكويتي من بطولة ميلا الزهراني وعبدالله التركماني الزوجين اللذين يمران بأزمات وصعوبات عديدة، فالقصة مأخوذة من حادثة حقيقية في الكويت سنة 1990، أثناء الغزو عندما تهاجر أسرة إلى السعودية وعند الحدود يكتشف الأب أنه نسي ابنته.


أين يعرض مسلسل قلم رصاص ؟

يعرض على القنوات روتانا خليجية وروتانا دراما والظفرة، وعلى منصة Alooy TV.


سادساً: زوجة واحدة لا تكفي

زوجة واحدة لا تكفي

عودة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي إلى المنافسة ضمن قائمة الأعمال الرمضانية الأكثر بحثاً في دليل ET بالعربي بعد عدم ثباته الذي شهده في الأسابيع الماضية، فقصة هيلة وزواج رشيد من 3 نساء دون علمها، جعلته ضمن المواضيع الأكثر تداولاً، وتصدرت هدى حسين المشهد في الحلقات الماضية بعد معرفتها بزواجات رشيد، وقرارها بالتكتم لوقت لاحق، كما لرشيد وقراره بالزواج من عطارد بعد وفاة إحدى زوجاته الثلاث السريات تأثير على قرارات العائلة وموقف بناته منه اللواتي انقلبن ضده.


أين يعرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ؟

يعرض على منصة شاهد، وعلى قناة MBC1


سابعاً: مسلسل طارق ونوف

طارق ونوف

تراجع يشهده مسلسل طارق ونوف بعد أن كان الأسبوع الماضي في المرتبة التاسعة ، فهو يحتل المرتبة العاشرة حالياً ضمن أعمال رمضان الأكثر بحثاً على دليل ET بالعربي، فالمسلسل السعودي طارق ونوف دخل السبق الرمضاني على الموقع بسبب قصصه الكوميدية الطريفة التي تتناول حياة هذان الزوجان وما يتعرضان له من مواقف ومفارقات يومية في حياتهما، وكيف يسعيان لمواجهتها.


أين يعرض مسلسل طارق ونوف ؟

يعرض على قناة روتانا خليجية.