أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

مسلسل الشرار الحلقة الأخيرة و التفاعل مستمر

ET بالعربي | 31 مارس 2024
بوستر مسلسل الشرار

بوستر مسلسل الشرار

بالرغم من انتهاء مسلسل الشرار في الحلقة 21 إلا أن التفاعل مازال مستمر عبر السوشيال ميديا وسط مطالبات بتكملة للعمل.

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

كاتبة العمل لمياء الزيادي العتيبي عادت وشكرت الجمهور على رسائلهم المستمرة وغردت : شكرا من الأعماق  ⁦‪#mbc‬⁩ على إنتاج هذا العمل .. شكرا لبطلتنا النجمة ⁧‫#ريم_عبدالله‬⁩ المنتج المنفذ لهذا العمل.. شكرا للمخرج ⁧‫#الفوز_طنجور‬⁩ وفريقه وجميع الكادر من مشرفين وفنيين ونجوم وشعراء ..ولولا جهودكم وحرصكم وابداعكم ماظهر هذا العمل بهذا المستوى الذي اسعد الجميع وشرف الدراما السعودية.🇸🇦 شكرا لكم ياارق واطيب متابعين شكراً على تفاعلكم وحماسكم.

أيضاً ريم عبدالله عادت وشكرت الجمهور قائلة: شكرا لطاقم الإخراج وللطاقم الفني وشكرا لجميع النجوم المشاركه .. والشكر موصول لكل من ساهم وشارك ‏في نجاح هذا العمل.. وشكرا ايضا للجمهور الغالي اللي زاد العمل  ‏جماليه بمتابعته والتفاعل معه.. القادم افضل باذن الله واجمل.

قصة مسلسل الشرار


الممثلين في مسلسل الشرار

تكملة مسلسل الشرار

كانت لمياء قد ردت على أسئلة الجمهور بخصوص جزء جديد وكتبت عبر اكس:

اخبرتكم سابقاً أنني أنهيت الحلقات الأخيرة من الشرار وأنا لايزال قلمي ينضح ..ومخيلتي تقدح للمزيد من الأحداث ..ولكن كان هنالك اتفاق من القناة أن تنتهي الحلقات عند ٢٠ ومع المونتاج اصبحت ٢١ ..فلو تركت لي المساحة لـ٣٠ حلقة كان العمل انتهى بإرضاء الجميع،لذلك ضُغطت الحلقات الأخيرة بالكثير من الأحداث والتي تمنيت  فيها أن يأخذ كل حدث حقه..

Alsharar tv Serie ramadan

وتابعت : وكان هنالك بمخيلتي أحداث عميقة بعلاقة الشيخ سلمان مع منيفة وعلاقتها مع أخيها الذي تختفي عنه في كل مره يصادفها…. فالجرح الذي بداخلها غائر ولن ترضى عن أخيها بسرعة … 
‏هل تظنون أن الثأر من نمر انتهى؟اما أن هنالك من يريد أخذ الثأر له من الشيخ سلمان؟!وماهو دور منيفة في ذلك؟…

هل تظنون أن نوير هي ابنة الشيخ فهيد فعلا؟! ام أن خلفها حكاية اخرى واستغلت ماحدث لقبيلة الشيخ لصالحها؟..ومن هو راكان ولماذا هو بقرية الشيخ سلمان..؟ هل يعقل أن يكون راعي وهو بهذه الفروسية والشجاعة ؟! ماذا تخبأ له اسرار طفولته بالقرية؟ومارك وابو منيرة عندما ينتقلون لقلعة العثمانيين بالحجاز ماذا ينتظرهم وكيف سيتم تحريرهم؟وفلاح ماذا ينتظره من شقيقته هند التي علمت بمقتل شقيقتيها وهي التي تعيش مع زوجها بقرية اخرى؟…و و …ثقوا بقلم الكاتبة التي عشتوا مع خيالها عشرين يوما وكأنكم تنظرون لفيلم طويل ..لن تُضيع نجاح الجزء الأول بجزء آخر يخيب آمالكم ..إما أن يكون بمستواه او أفضل منه👍🏻وليست عاجزه عن فكرة عمل مسلسل آخر فجميع اعمالها السابقة تشهد بذلك ومنها (غلطة نوف )ولكنها تريد أن تعطي حكاية الشرار حقها وتكملها لكم.لاتعلمون كم ذرفت من الدموع أمس من أجلكم لذلك لم استطع أن اغرد إلا بتغريدة واحده..تمنيت أن ارضي الجميع فقلمي لكم ومن أجلكم فسامحوني.😔

من ينافس مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

الممثلين في مسلسل الشرار

يشارك بالمسلسل ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين.