ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الجمهور يتفاعل مع ظهور إيمان العاصي في رامز نيفر إند

ET بالعربي | 29 مارس 2023
إيمان العاصي ورامز جلال

إيمان العاصي ورامز جلال

حلت إيمان العاصي، ضحية حلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر إند"، حيث وقعت في مقلب الغسالة، لتعيش أجواء من الإثارة والرعب، فقد سخر رامز جلال من إطلالتها فور وصولها إلى المطعم، المُقرر افتتاحه، قائلًا: "لابسة لبس حرب يا جماعة، ده مش لبس عادي".

وأصيبت إيمان العاصي، بحالة من الفزع والرعب، فور اقتحام الثور صالة المطعم الذي يشهد فيه تصوير البرنامج، وذلك ضمن مقلب رامز جلال، وذلك قبل لحظات من دخولها الغسالة.

رامز جلال وإيمان العاصي
وظلت تستغيث بأحد لإنقاذها فور دخولها الغسالة، حيث كادت أنّ تتعرض لإصابات، قبل أنّ يكشف رامز جلال عن هويته، حيث استكمل المقلب معها، ووضع التورتة في وجهها.
وتحدثت إيمان العاصي، عقب انتهاء الحلقة، بأن علاقتها بالمطبخ جيدة، وتُجيد إعداد الطعام، لكنها توقفت عن اتباع أي نظام غذائي منذ عام تقريبًا.

وفي أول تعليق لها عقب انتهاء الحلقة، شاركت إيمان العاصي مع جمهورها، صورة لبوستر "رامز نيفر إند"، علقت عليه ساخرة: "مش مسمحاك يا رامز".

إيمان العاصي

وتفاعلت منة فضالي، مع وقوع إيمان العاصي، التي تُشاركها بطولة مسلسل "جعفر العمدة"، ضحية في "رامز نيفر إند"، حيث مازحت قائلة عبر "فيسبوك": "أنا فرحانه في إيمان العاصي يا جماعه أخيرًا.. حد هياخد بحقنا من دلال فتح الله.. برافو يا رامز والله".

رامز جلال وإيمان العاصي

ومازح وائل عبد العزيز، إيمان العاصي، قائلًا: "والله صعبتي عليّا يا إيمي.. أكيد نرجس عملة لك عمل»، كما دخل الجمهور في التعليقات الطريقة، من خلال الاستعانة بمشهد ضرب محمد رمضان لشقيق إيمان العاصي في مسلسل "جعفر العمدة"، وكأن رمضان سيعتدي بالضرب على رامز جلال، انتقامًا لإيمان العاصي.

وائل عبد العزيز