إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

الحلقة الأخيرة من حرب النجوم The Mandalorian : كيف كانت ردود الفعل؟

ET بالعربي | 19 أبريل 2023
صورة من الموسم الثالث من The Mandalorian - انستقرام @themandalorian

صورة من الموسم الثالث من The Mandalorian - انستقرام @themandalorian

عشاق سلسلة The Mandalorian كانوا على أهبة الاستعداد لمشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث، والتي انطلقت أحداثها اليوم على ديزني بلاس.

إلى جانب التشويق والاثارة الذي شهدته أحداث الحلقة النهائية من الماندلورين، كان لنجوم العمل رسائل مشوقة. مع حماستهم للانطلاقة، وجهوا رسائل عديدة شكروا فيها الجمهور على متابعته الحثيثة لأحداث العمل.

يبدأ الفيديو الذي شاركه حساب "ذا ماندالوريان" على تويتر برسالة ترحيب من بيدرو باسكال بالمعجبين، ثم تتالى الرسائل التي عبّر فيها عنها نجوم العمل في الفيديو عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الموسم.

ليس هذا فحسب، بل شوقوا المتابعين بأن أحداثاً مميزة بانتظارهم في نهائي الموسم، كما أكد بيدرو باسكال بأنه أحب خوض هذه التجربة، إذ ان بيدرو يلعب دور الشخصية الرئيسية في العمل وهو الماندالوريان. كما شكر مع فريق العمل الدعم الضخم الذي تلقاه وزملائه من الجمهور الذي كان له الفضل الكبير بنجاح العمل.


تضارب بالآراء حول نهائي الموسم الثالث من The Mandalorian

مع الإعلان عن انطلاق نهائي الموسم اليوم، تصدر The Mandalorian الترند على تويتر، وبدأ المتابعون بالتداول بأحداث الحلقة الأخيرة، فعلق أحد المغردين كاتباً بما معناه: "انه لأمر غريب أن تمنحك سلسلة أعمال Star Wars نهاية سعيدة ولكنني سأحصل عليها في The Mandalorian".

بينما شاركت مغردة صور لبيبي يودا وهو يبدو غاضباً، وعلقت بما معناه: "حرق أحداث The Mandalorian"، مشيرة إلى Baby Yoda الشخصية الشهيرة بالعمل إلى أن "وجهه الصغير يبدو غاضباً". اعتبر آخر بأن العمل لطالما كان بالنسبة إليه قوياً ولا يزال في الختام.

the mandalorian

عبّر مستخدم عن استعداده لمتابعة العمل على الرغم من انشغالاته، وأعربت أخرى عن سعادتها بما آلت إليه أحداث النهائي، بالمقابل طلب بعض المغردين عدم حرق الأحداث لكي يستمتع بها المشاهدين.   

وعلى النقيض من التعليقات المذكورة، لم يشهد العمل الكثير من الانتقادات ولكنه على ما يبدو لم يكتسب جمهوراً جديداً، إذ اعتبر عدد من المتابعين بأن النهاية لم تقدم جديداً، وكتب مستخدم بما معناه: "بأن هذا الحلقة لم تقدم شيئاً مميزاً على الإطلاق"ـ ووصفها بالمحبطة.

the mandalorian

the mandalorian

تعرض الحلقة النهائية The Mandalorian حالياً على ديزني + ويشارك في بطولة الموسم الثالث الذي انطلق عرضه في الأول من مارس الماضي، بيدرو باسكال، جينا كارانو، جون فافروا، كارل ويزرز وغيرهم.. لم يتم الإعلان أو التأكيد لغاية الآن عن موسم رابع للعمل.