نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

الدراما التونسية تستعد مبكرا لرمضان 2021

ET بالعربي | 29 يوليو 2020
فاطمة ناصر ودارين حداد في رمضان تونس 2021

فاطمة ناصر ودارين حداد في رمضان تونس 2021

تسبب فيروس كورونا في خسائر لعدد من صناع الدراما التونسية بعد تعليق تصوير جزء من الانتاجات وعرض أخرى في ظروف استثنائية لم تحقق الارباح المرجوة من الاعلانات.

وعلم "ET بالعربي" أن جلسات عمل جمعت كتاب سيناريو ومجموعة من شركات الانتاج مع القنوات التلفزيونية ومن المنتظر أن يعلن قريبا عن الأعمال المختارة لرمضان 2021.

ومن بين المنتجين الباحثين عن أفكار جديدة لتقديمها في الدراما التونسية فاطمة ناصر، التي سبق وشاركت في انتاج مسلسل "نوبة2" في رمضان 2020 وذلك في أولى تجاربها الفنية بعيدا عن التمثيل.

وتعمل فاطمة ناصر مع شركائها في الانتاج على اختيار سيناريو تشويقي ينتمي لأعمال الأكشن والدراما الاجتماعي وهي من الخيارات القادرة على شد المشاهد التونسي في السنوات الأخيرة.

فتحي الهداوي
فتحي الهداوي بطل "ناعورة الهواء"

التلفزيون الرسمي التونسي بدوره يبحث عن أعمال تنافس انتاجات القنوات الخاصة وعلم " ET بالعربي" في هذا الاطار أن إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل "ناعورة الهواء"، الذي سبق وحقق نجاحا في تونس واردة جدا في رمضان 2021 كما تراجع لجنة خاصة بالأعمال الدرامية عدد من السيناريوهات لاختيار نصوص كوميدية لانتاجها خاصة وأن رمضان الماضي لم يشهد انتاجات مهمة على مستوى الأعمال الكوميدية.

ومن الأعمال المتوقع كذلك استكمال تصويرها لرمضان 2021 بعد توقف بسبب فيروس كورونا سلسلة "الجاسوس" للطفي العبدلي والتي تشارك في أحداثها دارين حداد ومن المنتظر أن يكن الاخوات عبد العزيز ضيفات شرف هذا العمل.

 

و يينتظر جمهور المسلسل الأكثر مشاهدة في تونس والجزائر "أولاد مفيدة"  الجزء السادس والذي يعمل على كتابة أحداثه سامي الفهري بالتعاون مع مخرجة الموسم الخامس من العمل سوسن الجمني.