رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

الكتيبة 101 الحلقة الأخيرة.. الجيش المصري ينجح في التصدي للإرهابيين

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
من الكتيبة 101

من الكتيبة 101

شهدت أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأخيرة، نجاح الجيش المصري في تدمير أحد مواقع الجماعات التكفيرية، والقضاء على 40 عنصراً إرهابياً، ولم يتبق سوى عنصر وحيد، يسعى عمرو يوسف للتخلص منه، إذ يخبر صديقه آسر ياسين بضرورة الوصول له والقضاء عليه.

الكتيبة 101

وتعقد العناصر التكفيرية اجتماعاً لبحث الكمائن الأمنية التي تسعى لاقتحامها، لتكون أولى عملياتهم الإرهابية اقتحام كمين "كرم القواديس" وتفجيره بالكامل، ما تسبب في سقوط عدد من الشهداء.

كما حذرت العناصر التكفيرية، وفاء عامر "مها"، بعدم التعاون مع الجيش المصري مرة أخرى حفاظاً على حياتها، إلا أنها ترفض الاستجابة لتلك التعليمات، وسرعان ما يتم قتلها بطريقة وحشية، لتنطق الشهادة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وفي المقابل، يعقد آسر ياسين خلال أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الأخيرة، اجتماعاً مع القيادات الأمنية، بشأن وضع خطة للتصدي للجماعات التكفيرية، والوصول إلى مكان قيادات التنظيم، حيث تُنفذ العملية فجراً بقيادة عمرو يوسف بنجاح.

فيما نجحت الجماعة التكفيرية باستهداف مقر الكتيبة 101 عن طريق سيارة مفخخة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء، إلا أن الجيش نجح في الرد على الفور بالقبض على العناصر الإرهابية، وتفجير الأماكن التي يتواجدون بها، الأمر الذي آثار غضبهم بشكل كبير.

وسعت العناصر الإرهابية للرد سريعاً بمحاولة استهداف كمين آخر، إلا أن القوات الأمنية نجحت في إحباط العملية، عن طريق تدخل القوات الجوية.