نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

الكندوش.. حارة القبة .. سوق الحرير .. على صفيح ساخن .. خريف العشاق.. باب الحارة والجمهور محتار 

ET بالعربي | 14 أبريل 2021
المسلسلات السورية في رمضان ٢٠٢١

المسلسلات السورية في رمضان ٢٠٢١

عودة قوية للمسلسلات السورية في رمضان 2021 وبعد عرض أولى الحلقات من الكندوش.. حارة القبة .. سوق الحرير .. على صفيح ساخن .. خريف العشاق.. باب الحارة انقسمت آراء المتابعين بين من "سيكمل" و من "لن يكمل" المشاهدة، لكن بشكل عام تبدو هذه العودة موفقة و قوية اذ معظم المسلسلات لاقت اشادات و تفاعل معها.

وفي متابعة لردود الفعل على السوشيال ميديا، نجد أن معظم التعليقات تميل إلى الكندوش ، سوق الحرير وحارة القبة وعلى صفيح ساخن. 

وبالرغم من بعض الانتقادات التي رافقت هذه المسلسلات، إلا أن  البعض رأى أن بداية الكندوش تبدو موفقة بينما وجد البعض أنها مملة، لكن ما أجمع فيه الكثير هو جمال الموسيقى التصويرية للمسلسل، وعودة أيمن زيدان  و ساميه الجزائري التي تقدم دور مختلف.

و الملفت في حارة القبة كان تفاعل المتابعين مع ثنائية عباس النوري وسلافة معمار و البعض وجد متعة في متابعة أدوار و حضور  شكران مرتجى ، وفاء موصلي و علي كريم معاً.

حارة القبة

حارة القبة

حارة القبة

حارة القبة

أما الجزء الثاني من سوق الحرير، فبالرغم من اعجاب الكثير بالموسيقى التصويرية أيضًا ، إلا أن الجمهور، على ما يبدو، في حيرة بعد مشاهدة الحلقة الأولى اذ أن التغييرات لم تلاقي ردود فعل ايجابية بينما يعتقد البعض أن الحكم مازال مبكرًا و ينتظر الكثير جزء مميز منه هذا الموسم.

كمان أن الجمهور متحمس جدًا ومتفاعل مع مسلسل على صفيح ساخن مع باسم ياخور وأمل بوشوشة،  والتوقعات عالية جدًا وبانتظار القادم.

من جهة أخرى،  مازال لباب الحارة بالرغم من كثرة أجزاءه جمهوره و متابعيه الذين يتفاعلون مع أحداثه، إلا أن رأي الأغلبية ضد فكرة الجزء ال11 والجدل حوله مازال مستمر خاصة بعد الضجة التي أحدثتها تصريحات عباس النوري بعد وصفه الجزء الجديد  بـ"سندويشة فلافل بايتة".  وتصريحات جديدة لصباح الجزائري قالت فيها " اكيد ما بيشبه باب الحارة هذا عمل مختلف سموه نفس الاسم".