ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

النجمات معاً في #لازم_نكمل_تصوير

ET بالعربي | 08 أبريل 2020
النجمات معاً في #لازم_نكمل_تصوير

النجمات معاً في #لازم_نكمل_تصوير

يبدو  أن النجوم الذي من المفترض أن يكون لهم أعمال في رمضان  متفقين على وجهة نظر استكمال تصوير المسلسلات بالرغم من قرارات منع التصوير التي أصدرتها الجهات المختصة للوقاية من كورونا. 
فمنذ قليل بدأت النجمات في لبنان بنشر تغريدات على هاشتاق #لازم_نكمل_تصوير و طالبوا باستكمال تصوير مسلسلات رمضان كونهم ملتزمين باجراءات التعقيم والوقاية من فيروس كورونا مؤكدين أن هذا الضرر سيؤثر على العاملين في هذا القطاع.  

 كارمن لبس تسائلت في الهاشتاق بتغريدة كتبت فيها  "وجهة نظر وما تفهموني غلط: اذا كممثلين وطاقم التصوير حجرنا حالنا بأوتيل وعملنا فحص #كورونا مع تعقيم أماكن التصوير، وما صار اختلاط مع غيرنا، وين المشكلة اذا منكمل تصوير؟ لأنو المنتجين والطاقم الفني ونحنا رح نتضرر كتير اذا الأعمال ما بتتسلم"..

وتلتها سيرين عبد النور معلقة " شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص.. وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا.. لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية.." 

أما ماغي بوغصن فكتبت "شركات الإنتاج خفضت عدد فريق العمل وعملت فحوصات #كورونا للكل وحجرت الفريق بفندق كل فترة التصوير بإشراف فريق طبي للتعقيم ومتابعة الحرارة كل يوم.. شو بيمنع إنو نرجع نصور متل ما صار بالإمارات ومصر؟

سينتيا صموئيل شاركت ببوست قالت فيه "إذا اخدوا شرك الإنتاج الاحتياط اللازمة و المطلوبة، ليش لحتى نوقفن عن التصوير؟ ليش لحتى نظلمهم و نظلم حالنا. الحياة لازم تكمل إذا الاحتياطات كانت موجودة"

وبالنظر إلى ردود الفعل ، فإن بعض الآراء انقسمت بين مؤيد "في حال الالتزام الصحي مع الإشراف الطبي" و معارض "لأن الكارثة أكبر من ذلك وصحة الناس واحتواء المرض أهم من المسلسلات".

شاهد في ET بالعربي: هل يغيب أهم النجوم في رمضان؟

رمضان