وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

النجوم يكشفون أسرار The Lord of the Ring بعد 20 عاماً

ET بالعربي | 01 يونيو 2020
فريق عمل سلسلة أفلام The Lord of the Ring

فريق عمل سلسلة أفلام The Lord of the Ring

اجتمع فريق سلسلة الأفلام الشهيرة The Lord of the Rings بعد مرور 20 عاماً، وقد استضافهم جوش غاد عبر منصة زووم وذلك التزاماً بالتباعد الاجتماعي في ظل تفشي وباء كورونا، ومن بين ضيوف جوش كل من إيلايجا وود، أورلاندو بلووم، ايان ماكلين الذين انضم إليهم باقي فريق العمل مثل شون أستين، بيلي بويد، شون بين، ليف تايلر وغيرهم بالإضافة إلى المخرج بيتر جاكسون والكاتبة فيليبا بوينز. 
وامتدت المقابلة التي ضمت جاكسون وعدد من النجوم الذين شاركوا في سلسلة The Lord of The Ring إلى خمسين دقيقة، النجوم المشاركون الذين اجتمعوا من كل من The Fellowship of the Ring في العام 2001، The Two Towers الذي عُرض في العام 2002 وThe Return of the King  في العام 2003، كشفوا بعض أسرار ما كان يدور في الكواليس.

وقد تطرق مخرج العمل إلى صناعة شخصية برورمير التي جسدها شون بين، وتحدث عن الخطاب الذي ألقاه برومير والذي يقول فيه "لا أحد يسير ببساطة إلى موردور" والذي أصبح لاحقاً بمثابة تقليد أو رمزاً، لفت جاكسون إلى انه كتب الخطاب الأيقوني قبل يوم واحد فقط من تصوير المشهد، وقد احتاج بين المساعدة لكي يتذكره.

 
وتابع جاكسون: "ما فعله شون وأعتقد انها خطوة ذكية فعلاً، قام بطباعة الخطاب ووضعه على ركبته خلال التصوير، وإذا شاهدت العمل الآن، ستلاحظ كل مرة كان شون يتأكد فيها من النص".

خطاب أيقوني آخر تم التطرق إليه خلال جلسة لم الشمل مع جوش غاد، إذ أشارت فيليبا بوينز إلى خطاب غاندالف عندما تحدث إلى فرودو الذي قال فيه بما معناه: "الساحر لا يتأخر أبداً ولا يأتي باكراً، بل يصل في الوقت المناسب"، انه لم يكون موجوداً ضمن رواية J.R.R Tolkien أبداً. 

ولفت استين في كلامه إلى كلام إيلايجا وقال: "إيلايجا هناك بضع كلمات تبدو كأنها مرتبطة بعالم كوفيد.. في النهاية، انه شيء عابر، هذا الظل، حتى الظلام سيمر، ويوم جديد سيأتي. وعندما تشرق الشمس، ستشرق أكثر وضوحاً". وتابع: "لا يزال هناك بعض الخير في العالم الذي يستحق أن نقاتل من أجله".

هذه المقابلة وغيرها من المقابلات التي أجراها جوش تهدف إلى جمع التبرعات لدعم منظمة No Kid Hunger التي تسعى للقضاء على جوع الأطفال في ظل تفشي وباء كورونا، إذ يعاني طفل من كل سبعة أطفال من الجوع في الولايات المتحدة الأميركية.