أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

اميلدا ستونتون في موقع تصوير The Crown 5 بشخصية الملكة إليزابيث

ET بالعربي | 03 أغسطس 2021
اميلدا ستونتون  - تويتر @TheCrownNetflix

اميلدا ستونتون - تويتر @TheCrownNetflix

انطلق تصوير الموسم الخامس من مسلسل The Crown الذي يعرض على نتفليكس، وقد تم التقاط صورة لاميلدا ستونتون التي تلعب دور الملكة اليزابيث الثانية في الموسم الخامس، وتحل مكان أوليفيا كولمان التي لعبت الموسمين الثالث والرابع، وكلير فوي التي لعبت الموسمين الأول والثاني.

وقد ظهرت اميلدا بشخصية الملكة إليزابيث يوم الاثنين في موقع التصوير  في اسكتلندا، اذ ارتدت فستاناً باللون الأخضر ووضعت عليه جاكيت منتفخة باللون الأسود ونسقت معه حذاء أسود للصيد تيمناً بالملكة التي تعتمد الأحذية المسطحة وذلك قبل أن تستقل المركب الملكي في ماكدوف في اسكتلندا.

الملكة إليزابيث

ومن المعروف أن الملكة إليزابيث وصلت إلى ماكدوف في 4 أغسطس من العام 1964 إلى جانب الأمير فيليب، ولكن الموسم الخامس يغطي الفترة الزمنية لتولي الملكة العرش والتي تمتد من العام 1990 إلى العام 2003.

وقد ظهرت اميلدا بتسريحة شعر مشابهة لتسريحة الملكة التي تعتمد تسريحة الشعر المتموجة، ونسقتها مع قبعة باللون الكحلي وربطة زهرية اللون.

وتمت مشاركة صورة لها وهي في المركب وترتدي سترة النجاة، مع بعض أفراد فريق العمل، وكان قد تم الإعلان عن أول صورة لاميلدا بشخصية الملكة من قبل نتفليكس يوم الجمعة الماضي.

وظهرت في الصورة التي شاركتها الحسابات الرسمية لـThe Crown، وهي بشخصية الملكة اليزابيث وترتدي فستان أصفر منقش وتحمل حقيبة سوداء بيدها بالطريقة نفسها التي تعتمدها الملكة إليزابيث الثانية.

كما رُصد وهو يصور الموسم الخامس من المسلسل الشهير The Crown أندرو هافيل حيث كان يرتدي بدلة باللون الرمادي، ولكن لم يتم الإعلان عن الشخصية التي يجسدها بعد.