أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

انتصار عن شيماء سيف في العرافة "مشاكلها كتيرة"

ET بالعربي | 21 أبريل 2022
انتصار - صورة من برنامج العرافة

انتصار - صورة من برنامج العرافة

بجرأتها المعهودة في المواجهة والرد على أي موضوع، أطلقت انتصار في حلقتها مع بسمة وهبة في برنامج العرافة العديد من التصاريح النارية حول حياتها العملية والشخصية. وفي إطار ردّ انتصار على اتهامات شيماء سيف بالتآمر عليها مع هيدي كرم، شريكتهما في تقديم برنامج "نفسنة"، قالت انتصار: "كنا فعلا بنتكلم عنها في الأوضة بس مكناش بنجيب سيرة والدها أو والدتها، كنا بنتكلم عن الشغل وعملت مشاكل كتير علشان كده كنا بنتكلم".

ومشكلة انتصار مع شيماء سيف ليست المشكلة الوحيدة لها في الوسط الفني، فهي سبق وخاضت مشكلة في العمل مع المخرجة كاملة ابو ذكري في شارع قصر النيل بسبب تأخرها عن التصوير هي ونيللي كريم وباسم سمرة. وبحسب التفاصيل التي روتها انتصار، كاملة ابو ذكري "مسكت فيها وسابت التانيين" أي نيللي وباسم على حسب قولها، ولكنها دافعت عن نفسها وأنقذت يوم التصوير من الضياع لأنها "زعقت" على كاملة ابو ذكري، بحجة أن تأخيرها لمدة ثلث ساعة لن يؤثر على اليوم، وبقيت مصرة على موقفها لاستكمال التصوير.

وتصريحات انتصار النارية في حلقة العرافة مع بسمة وهبة جعلت من اسمها ترند على غوغل ومواقع السوشال ميديا، وتصريحاتها لم تقتصر حول خلافاتها مع شيماء سيف وكاملة ابو ذكري، بل طالت أيضاً محمد رمضان الذي سبق وهاجمته في أحد البرامج عندما قالت عنه إنه ليس نمبر ون، ولكنها وصفت علاقتها به بالقوية، واستذكرت موقفاً قديماً حصل بينهما في مسرح البالون حيث كانت تجري تمرينات على مسرحية مع المخرج محسن حلمي، فدخل محمد رمضان قبل أن يصبح مشهوراً مع صديقه إلى المسرح وأخبر انتصار بأنه يفتش عن فرصة للعمل، فتوسطت لهما مع المخرج محسن حلمي ليسمح لهما بتقديم مشهد تمثيلي أمامه، وبالفعل وافق المخرج على وساطتها وجسّد محمد رمضان أمامه دور أحمد زكي بطريقة رائعة.

ليعلق محمد رمضان على التصريح من خلال بوست على صفحته في فيسبوك قائلاً: "كنت بدور على شغل يا انتصار... دلوقتي الشغل بيدور عليا".

رد محمد رمضان

أما في إطار الحياة الشخصية، فأكدت انتصار أنها انفصلت عن زوجها ونفت أن يكون السبب كونها "كشرة" ولا تضحك معه على حسب قول العرافة، واكتفت بالقول إن موضوع الطلاق هو قسمة ونصيب من دون الغوص في التفاصيل.

يُذكر إن انتصار تخوض السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل أحلام سعيدة مع يسرا، حيث تجسّد دور مدرّسة لغة عربية تتحمل مسؤولية مصروف البيت كون زوجها لا يعمل، ويتخلل علاقتهما الكثير من المناوشات. وهي في نفس الوقت أخت غادة عادل في المسلسل وتسعى لتزويجها بأي طريقة. يُعرض المسلسل يومياً على شاشتي ON tv و Dubai tv وعلى منصتي شاهد و Watch it.