وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

باسم سمرة: منعطف خطر ملحمة فنية وريهام عبد الغفور رقم 1 في مصر

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2022
باسم سمرة

باسم سمرة

عن منعطف خطر، عمارة يعقوبيان، محمد رمضان، السقا، نيللي كريم وحياته الشخصيه وغيرها من الأمور  تحدث باسم سمرة الذي حلّ كضيف في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.

باسم سمرة في منعطف خطر 

نجاح مميز حققه باسم سمرة في آخر أعماله منعطف خطر الذي عرض على شاهد vip وحلقاته متوفرة الآن، والذي لطالما أشاد الجمهور بأدائه فيه طول الحلقات.

في حديثه، وجه الشكر لمخرج المسلسل السدير مسعود والشركة المنتجة كاريزما وباقي فريق العمل ووصف العمل بالملحمة الفنية.

وتحدث عن المشهد الذي تصدر الترند فيه وهي لحظة دفنه سلمى، التي وصفها بلحظة مؤلمة عاشها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "منعطف خطر" معلقًا : "ساعة وفاة بنتي أطول لحظة حزن عشتها، اتولدت وقعدت في الحضانة، وكنت في حالة نفسية صعبة".

وعن تجربته ورأيه بريهام عبد الغفور فقال: "ريهام عبد الغفور رقم واحد في التمثيل في مصر ووش الخير عليا. عملت معاها مسلسل الريان كسرنا الدنيا، وعاملين شغل كويس في منعطف خطر، وعملت معاها فيلم اسمه الغابة أخذنا عليه جوائز أحسن ممثل "وممثلة.

أحمد السقا وباسم سمرة

وفي تصريحات  باسم سمرة ، قال أن أحمد السقا كان وراء استبعاده من فيلم "الجزيرة 2" اذ تعرضت الشخصية للقتل حتى لا تظهر في الجزء الثاني.

كما تابع أن السقا كان سبب تهميش دوره بفيلم "إبراهيم الأبيض" معلقًا :" شالوا دوري تقريبًا ، عشان وجودي كان هيعمل قلق، أنا عملت دور أكتر من رائع، وبنط من الدور السابع وكان في مخاطرة كبيرة". وتابع: "رحت الافتتاح لقيت الدور كله اتقص، وكان في أحمد رزق مشي من الفيلم أصلا، مظهرش ولا لقطة، وأنا رأيي أحمد السقا اللي عمل كده".

وفي رد منه على سؤال "أشطر من السقا؟" قال: "بكتير طبعاً، هو في حتة وأنا في حتة".

العسكري في عمارة يعقوبيان

قدّم باسم سمرة دور العسكري عبد ربه في فيلم عمارة يعقوبيان الذي صدر في عام 2006 والذي تحث عنه وعن صعوبة تجربته فيه والانتقادات التي تعرّض لها وقتها مشيراً إلى أن شهرته هو وخالد الضاوي جاءت من هذا الفيلم.

وتابع: "مش أي حد يعمل دور زي ده، ولازم تكون واثق من نفسك كويس ومتمكن من أدواتك عشان تقدر تواجه الناس بعد ما تعمل دور زي ده، أنا دخلت الفيلم وكنت أتمنى أعمل دور ابن البواب اللي عمله محمد عادل إمام، لكن المخرج مروان حامد اختارلي دور العسكري".

وقال أنه انزعج ببداية من الأمر، لكن كونه إلى جانب عادل إمام نور الشريف فعلم وقتها أنه سيترك علامة لدى الجمهور.

باسم سمرة ومحمد رمضان 

أشار باسم في حديثه أن محمد رمضان شخص ناجح وله اسلوبه في الترويح لنفسه وهي شبيهة بـ لاعبي البوكس في أمريكا، وربما تستفز البعض لكن في النهاية وصلته لـ "تارجت ومشاهدات وهو شايف طريقه كده وناجح"..

وتساءل: "رجل ناجح أنصحه بايه؟ مش محتاج نصيحة"،  فهو يدير حياته بشكل خاص به ، وهو طيب للغاية وخير ويحبّه.

وعن مسلسل "ذات" والتعاون مع نيللي كريم فقال: "نيللي كانت لسه في بدايتها..وكانت فاكرة أننا من عالم آخر"، وماكنتش عارفه تقول كلمتين على بعض نيللي تطورت وتقدمت بشكل كبير واصبحت نجمة كبيرة".

كما تحدث عن زعيم الحشاشين "حسن الصباح " فى مسلسل الحشاشين الذى سيتم تصويره خلال الأيام القادمة وأن الدور كان قد تمنى تأديته بينما يقدمه كريم عبد العزيز  مؤكدًا أنه سيقدم الدور بالتأكيد بشكل رائع.  

وقال:  "أتمنى المشاركة في عمل تاريخي، لكن هذه النوعية من الأعمال تتطلب إنتاجا ضخما وملابس، وهذا لم يعد متوفرًا  بكثرة حاليًا ".