ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

باسم ياخور يعلن إنتهاء تصوير العربجي 2: تعبنا وتجلّدنا من البرد

ET بالعربي | 24 يناير 2024
باسم ياخور في العربجي 2 - إنستغرام

باسم ياخور في العربجي 2 - إنستغرام

مع اقتراب الموسم الرمضاني الجديد 2024، وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل العربجي، أعلن باسم ياخور يوم أمس عبر السوشيال ميديا انتهاء تصوير الحزء الثاني، كاشفاً عن صعوبات عاشها فريق العمل خلال إنجاز المسلسل.

شاهد تقرير سابق : باسم ياخور يرد على جدل مشهد تقبيل القدم في العربجي

باسم ياخور يرد على جدل مشهد تقبيل القدم في العربجي

باسم ياخور عن العربجي 2 : تعبنا وتجلّدنا من البرد

وشارك باسم متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام مقطعاً بيّن بعض اللقطات خلال تصوير العربجي بجزئه الثاني، كما تحدث عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل والممثلين في الاماكن العالية التي تم التصوير فيها.

ياخور ذكر أنه وبالرغم من كل الصعوبات الا أنهم استفادوا من الأماكن الجديدة والطبيعة، فبدأ رسالته قائلاً: "خلصنا رحلة العربجي السنة والحقيقة ما كانت رحلة سهلة أبداً، كانت صعبة كتير وأصعب من الجزء الاول بمراحل".

باسم ياخور

وتابع باسم حديثه ليقول : "كان نصّوا بالضبط بغابات وقمم جبال وأماكن نائية صعب كتير إنو توصلها أي إمكانية لخدمات معيّنة"، ثم أوضح أنه وبالرغم من كل الصعوبات قفد "استفدنا من التنوع المهم بالطبيعة والاماكن والبيوت لي صورنا فيها".

وأنهى رسالته شارحاً الظروف الطبيعية الصعبة التي واجهوها خلال التصوير وقال: "نحنا نهينا كل شي، الرحلة خلصت، بتمنى تشوفوا مادة كتير مهمة وحلوة هي السنة، والله لا يضيّعلنا تعب لانو مش بس تعبنا، تعبنا وتجلدنا من البرد، صورنا نص المشاهد بشوب وكان العرق عم يزرب مننا، ونص المشاهد التانية صورناها ونحنا حرفياً عم نرجف من بردنا".

يُذكر أن الجزء الاول من العربجي كان حصد نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في أدائه نخبة من نجوم سوريا أيرزهم باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، ديما قندلفت، ميلاد يوسف، بالإضافة إلى الراحل محمد قنوع، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي.


باسم ياخور وسلوم حداد في مسلسل The Board

وشارك باسم اليوم مقطعاً تشويقياً من عمله الجديد بعنوان "The Board"، والذي يشاركه البطولة فيه سلوم حداد مع الممثلين نادين تحسين بيك وخالد القيش وروزينا لاذقاني وعبدو شاهين، وهو من كتابة وإخراج هوزان عكو، ومن المقرر عرضه على أمازون برايم.