وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بدور تقترب من الزواج بنوري، وحدث يغيّر حياة عبدو في العربجي

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
باسم ياخور وديما قندلفت في العربجي

باسم ياخور وديما قندلفت في العربجي

مع ازدياد التشويق والحماس الذين يرافقان مسلسل "العربجي" في أحداثه اليومية خلال شهر رمضان المبارك، ومع اقتراب النهاية، أصبحت الداية "بدور" على بعد خطوة واحدة من نيل مرادها، والزواج من أحد كبار عائلة النشواتية.

بدور

فبعد أن تأكد المتابعون مع بداية المسلسل، أنها مستعدة لفعل أي شيء للوصول إلى أهدافها، يقف المشاهد حائراً أمام المهمة التي أوكلتها إليها "درّية خانم"، وعلى إثرها ستزوجها بإبنها نوري، فهل تفعلها بدور وتقتل حسنية إبنة عبدو العربجي ؟؟

بدور

الجمهور حائر بالفعل، فقد شاهد الداية بدور سابقاً وهي تشهد زوراً على إبنة عبدو العربجي، بطلب من أبو حمزة النشواتي، وشاهدها المتابعون كيف تحيك المكائد للجميع من أجل الوصول إلى مرادها، لكن البعض يرون أن داخلها شخص طيّب لا يستطيع قتل أحد، خاصة بعد مشهد إعدام عبدو الذي قدمته "ديما قندلفت" بإظهار إنسانيتها وعدم تحملها لمشهد الظلم وأن تكون سبباً حتى لموت غريمها مظلوماً.

بدور

حدث مفاجئ يغير حياة عبدو العربجي

في الوقت نفسه، وبعد أن خطط أبو حمزة النشواتي منذ بداية أحداث المسلسل لتزويج بلقيس خانم من أبو سليم بالرغم عنها، تدخلت إبنتها ولجأت لعبدو الذي وصل لمنزل والدتها في الوقت المناسب ومنع الزواج قبل وصول أبو حمزة ورجاله، الذين تفاجأوا بوجود عبدو هناك لتتدخل بلقيس خانم وتبرر وجوده أمام بيتها بقولها : "عبدو العربجي زوجي".

الجمهور أشاد بهذه الحلقة وأحداثها المشوّقة فذكر أحد المغردين على تويتر وقال : "حلقة اليوم كانت عباره عن صدمات ! صدمه تليها صدمه ، من زواج عبدو وبلقيس إلى حمل  حسنيه إلى القفله العظيمه الموجعه ..ياخوفي بس تصير 😰!  ينتظرنا حلقات عظيمه من المسلسل الأفضل بالموسم ، استمتعوا بإبداع أعظم نجوم سوريا بأعظم اعمال الموسم الرمضاني 🤎🤎🤎. 
‏⁧‫#العربجي".

‬⁩كما شارك أحد المتابعين للمسلسل عبر صفحته على تويتر مقطعاً من تهديد عبدو لبدور بعد أن علم الجميع أنه أصبح زوج بلقيس خانم وكتب : " واجمل  شرشحة اليوم لأجمل ممثلة ومبدعة كالعادة تستاهلين اكثرررر 😂
‏الحلقة اليوم ناااااااارررر 👏 ⁧‫#العربجي‬⁩".‬⁩

وبهذا أصبح عبدو العربجي الذي طالما عيّره أهل الحارة بأنه زرباوي وقاطع طرق وحرامي، هو زوج بلقيس خانم، لتنتقل أحداث المسلسل إلى مستوى جديد من التشويق والإثارة.

عن مسلسل العربجي

مسلسل العربجي من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، هدى الشعراوي، تولين البكري، وليد حصوة، مروى بدران، فادي الشامي، سزار القاضي، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وأخراج سيف سبيعي.

العربجي