ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

بيرين سات في مواجهة الظلام للوصول لإبنتها في الموسم الأخير من "عطايا"

ET بالعربي | 02 يونيو 2021
بيرين سات في مواجهة الظلام للوصول لابنتها في الموسم الأخير من مسلسل "عطايا"

بيرين سات في مواجهة الظلام للوصول لابنتها في الموسم الأخير من مسلسل "عطايا"

يوم 17 يونيو هو موعد انطلاق عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل "عطايا" لـ بيرين سات، التي شاركت الإعلان التشويقي الخاص على حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلّقت بيرين على البوست، "عطايا The Gift الموسم الأخير". 

طبعاً، فرحة المتابعين ببوست بيرين كان كبيراً، خاصة ان المسلسل بموسميه الأول والثاني، حصد نجاحا واسعاً ليس فقط في تركيا بل أيضاً في العالم العربي. وقبل قيام بيرين بمشاركة البرومو، كانت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس تركيا حيث يُعرض المسلسل، قد نشرته وبيوم واحد حصد حوالي 900 ألف مشاهدة.

يُذكر أن مسلسل "عطايا" أحداثه تدور حول رسامة شابة اسمها "عطية" تنقلب حياتها الهادئة في اسطنبول رأساً على عقب بعد اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة عالم ‏الآثار (إرهان) وهو من  بطولة بيرين سات‏، مهمت غينسور، ميتين آكدولجير، ميليسا سينولسون، ‏باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي. 

وعُرض الجزء الأول من المسلسل، عبر منصة نتفليكس في أواخر 2019، والجزء الثاني عُرض في نهاية 2020، وبعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، قررت الشركة المنتجة طرح الجزء الثالث والأخير منه، وفيه تحاول "عطايا" المعروفة باسم "عطية" في عالمنا العربي، الوصول إلى ابنتها "أدن"، ولكنها تواجه صعوبات كثيرة، خاصة حين تبدأ قوى الشر بتسخير القوى الكونية التي تمتلكها ابنتها "أدن"، لتدمير العالم. ولكن " إرهان" يبقى بجانب "عطية" لدعمها في رحلتها الشاقة لإيجاد حلول لهذه الحوادث الماورائية.