إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

ترشيح شريف سلامة لبطولة مسلسل "المصيدة"

ET بالعربي | 02 يوليو 2023
شريف سلامة

شريف سلامة

حقق شريف سلامة نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل "كامل العدد"، الذي جمعه بـ دينا الشربيني، وعُرض في موسم دراما رمضان الماضي، حيث تصدر العمل محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وعلم "ET بالعربي" أن شريف سلامة قد تلقى عرضًا للعب دور البطولة في مسلسل جديد، يحمل اسمًا أوليًا "المصيدة"، للمخرج عبد الرحمن أبو غزالة، إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن المُقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أنّ مسلسل "كامل العدد" قد شارك في بطولته بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة، كل من إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، مصطفى درويش، تميم عبده وآخرين، والعمل من تأليف رنا أبو الريس ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل، الذي يقع في غرام "ليلى" صاحبة أحد المشروعات، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببًا عائقًا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

شريف سلامة - انستجرام

وعُرض مؤخرًا لـ شريف سلامة، فيلم "ساعة إجابة" الذي شارك في موسم أفلام عيد الفطر 2023، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، سوسن بدر، محمد ثروت، نجلاء بدر، أحمد فتحي، آيتن عامر، فيدرا، إيمان السيد، انتصار، بدرية طلبة، فراس سعيد، مراد مكرم، فراس سعيد، الطفل سليم مصطفى، إخراج مصطفى أبو سيف.

 تدور أحداث فيلم ساعة إجابة من خلال طفل يتمنى من الله أن يرزقه بأسرة أخرى بسبب غضبه من والديه، وتتحقق الدعوة ليجد نفسه متنقلًا بين أكثر من أسرة، ويواجه خلال هذه التجربة مواقفا غير متوقعة.