جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تشويق و إثارة قبل عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في رمضان 2024

ET بالعربي | 27 فبراير 2024
رمضان 2024- بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

رمضان 2024- بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

من المسلسلات الخليجية التي تلاقي رواجًا قبل عرضها في رمضان 2024 مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" لـ هدى حسين والذي يشاركها البطولة فيه كل من نور الغندور، ماجد المصري، زين جوليا، أحمد إيراج، أيتن عامر، ، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله، لولوة الملا، ، حمد اشكناني ، ناصر الدوسري ، نور الشيخ وخالد الشيخ، وغيرهم وهو من إنتاج إيغل فيلمز/ جمال سنان.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي : هل يكرر نجاح شارع الهرم ؟

هل يكرر صنّاع مسلسل من شارع الهرم الى نجاح ال 2022 ؟

نور الغندور ابنه هدى حسين في "زوجة واحدة لا تكفي"

وسبق وكشفت معلومات لـ ET بالعربي أن الأحداث تجري داخل مدرسة وهذا ما بات واضحًا من خلال برومو العمل. كما أن نور التي تدعى (زينة) بالعمل تقوم بتجسيد دور ابنة هدى ، بالاضافة إلى كل من ناصر الدوسري و حمد اشكناني الذين يقومون بدور (الأساتذة) في المدرسة، مع نور الشيخ وخالد الشيخ أيضًا".

رمضان 2024 - من كواليس زوجة واحدة لا تكفي

وسبق لـ ET بالعربي وأن التقى نور التي تحدثت عن العمل قائلة " : مسلسل اسمه زوجة واحدة لا تكفي تجربة جديدة من بعد مسلسل "من شارع الهرم إلى" مع الكاتبة هبة مشاري حمادة ومع المخرج علي العلي إنتاج إيغل بعد combination وايد حلو ان شاء الله".

وهل دورها قريب من الدور الذي لعبته في ملسلسل "من شارع الهرم إلى" قالت " لا بعيد تماما يعني مش كريمة هالمرة زينة"، مضيفة "لكن ان شاء الله دور جديد يعني لاعبة فيه حلو الدور ويعني هدى حسين صراحة العمل معها أكثر من ممتع".

وكشفت هبة مشاري حمادة كاتبة العمل لـ ET بالعربي أيضا في وقت سابق بعض المعلومات الحصرية قائلة أنه " عمل اجتماعي مودرن يتطرق إلى قضايا ملحة وما حنقول مسكوت عنها لكن غير مطروحة من قبل يعني عمل كبير وعربي جدلي".

كريمة نور الغندور في من شارع الهرم إلى

أضافت: "هو عمل مختلف ويعني الكلمة اللائقة له أنه عمل مختلف، وهذا الذي أنا أفضله ككاتبة أن أكون مختلفة عن نفسي في المرات السابقة".

أول تجربة لـ ماجد المصري بالدراما الخليجية

ويعتبر العمل أول تجربة لـ ماجد في الدراما الخليجية، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل مصري رمضاني آخر بعنوان "محارب" مع حسن الرداد، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول العديد من القضايا الاجتماعية، ويجسد خلاله دور محام يتعرض للعديد من المواقف.

وسبق وقام ماجد بالترويج للعمل من خلال مشاركة بوستر له علّق عليه " مسلسل ( زوجه واحده لاتكفي ) ان شاء الله رمضان 2024 على شاهد و mbc1".

هدى من جهتها، شاركت بوستر العمل الذي يجمعها مع باقي النجوم المشاركين بالعمل، بالاضافة الى صورة شاركتها عبر ستوري حسابها على انستقرام من كواليس التصوير خلال قيام ماجد بتقبيل يدها.

رمضان 2024 - ماجد المصري يقبل يد هدى حسين في كواليس زوجة واحدة لا تكفي

كما حمل البرومو الرسمي الكثير من التشويق و الإثارة للعمل المرتقب في رمضان 2024 والذي شاركه حساب شاهد على انستقرام مع تعليق "لها عالمها وله عالمه ولكن! مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يعرض في رمضان حصريا على شاهد.


قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

عمل اجتماعي معاصر كتابة هبة مشاري حمادة ويتطرق إلى قضايا ملحة وجدلية تحدث في المجتمع بشكل يومي، تدور الأحداث في مدرسة، وتظهر فيه نور بشخصية (زينة) ابنة هدى حسين في العمل.