فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

تفاصيل جديدة عن الموسم الثاني من House of the Dragons

ET بالعربي | 25 أبريل 2023
الحلقة الثامنة من House Of The Dragon تتصدر الترند عالميًا

الحلقة الثامنة من House Of The Dragon تتصدر الترند عالميًا

بعدما حقق الموسم الأول من House of the Dragons مشاهدة قياسية، وتم الإعلان عن موسم ثاني للعمل في مرحلة مبكرة من عرض الموسم الأول، إليكم بعض التفاصيل التي شاركتها بعد المواقع الإخبارية عن معلومات إضافية تتعلق بالموسم الثاني.

الموسم الثاني من HOTD مقتبس أو يستند إلى رواية جورج أر.أر. مارتين Fire & Blood، وهو كتاب تاريخ يروي أحداث ويستروس قبل 200 عام من المسلسل الأصلي "صراع العروش"، ويستكمل الموسم الثاني اكتشاف القتال الداخلي والمكائد المحيطة بمنزل تارجارين.

مع انتهاء الموسم الأول من HOTD بأسلوب درامي حيث انحاز كل فرد في ويستروس إلى جانب في المعركة المستحدثة بين المجلس الأسود والمجلس الأخضر.


الموسم الثاني من "بيت التنانين" يقترب أكثر من الحرب

إليكم أبرز ما هو آتٍ في الموسم الثاني من المسلسل، فبعدما ركز الموسم الأول على تأسيس اللاعبين الرئيسيين في معركة الخلافة بعد وفاة الملك فيسريز، فإن الموسم الثاني سيقترب أكثر فأكثر من الحرب.

أحد العاملين في العمل والمساعد في ابتكار العرض ريان كوندال، أخبر "ذا تايمز" بأنه كان على المشاهد أن يتعرف على تعقيدات الشخصيات قبل رميهم في الحرب، وبالتالي الموسم الثاني سيضرب الايقاعات التي كان الناس يتوقعونها.. المشاهدون سيشعرون بالمآسي لأننا وضعنا العمل فيها".

فيما يتعلق ببعض الشخصيات، فإن الأمير دايمون الذي يؤدي دوره مات سميث، ففي الموسم الثاني من المتوقع أن يتم استكشاف المزيد من شخصيته مع ابنة أخته وزوجته الحالية الأميرة راينيرا.. "في الوقت الحالي، نكتب في الموسم الثاني ونحدد طبيعة علاقته بزوجته"، قالت الكاتبة سارة هس لـ"ذا هوليوود ريبورتر".

خمسة تنانين جدد

في مارس الماضي، كان كوندال قد كشف لـ"ذا هوليوود ريبورتر" بأن المشاهدين على موعد مع خمسة تنانين جدد.

مع وفاة العديد من الشخصيات في الموسم الأول، الموسم الثاني يحمل مفاجآت وهناك بعض العائدين إليه.. من بينهم راينيرا ودايمون، وعائلاتهم المختلطة من الأطفال، جاكيرس فاليريون وبايلا، وراينا تاجارين، بالإضافة إلى التوأم حديثي الولادة أيغون وفيسريز.

نظراً لعدد الأطفال في الموسم الأول، فمن المتوقع أن الموسم الثاني سيزيد من أعمار الشخصيات ويقدم ممثلين جدد في الحلقات الجديدة، أي شخصيات أكبر سناً.

كما تعود الأميرة راينيز (ايف بيست) وكوريلز أو Sea Snake (ستيف توسان)، وكذلك من بين العائدين لاينور (جون ماكميلان) الذي تم الكشف عن أنه لا زال حياً بعدما رتب كل من رانييرا ودايمون عملية اغتياله حتى يستطيعان الزواج.  

خلال أبريل الحالي، أكدت HBO عودة كل من مات سميث، إيما دراسي، أوليفيا كوك، ستيف توسان، غلين كارني، ايف بيست، ريز أيفانز، فابيان فرانكل وغيرهم إلى الموسم الثاني.

أما الأسماء المنضمة حديثاً إلى العمل، كشف ET بنسخته الأميركية عن بعض الأسماء مثل: سيمون راسل بيل، فريدي فوكس، غايل رانكين، أبو بكر سليم.

بدأت كتابة الحلقات خلال العام الماضي 2022 مع التصوير الذي من المتوقع أن يستمر حتى نهاية صيف 2023. ووفقاً لموقع Winter is Coming فإن فريق العمل يمكن أن يعود إلى كاسيريس اسبانيا لتصوير بعض المشاهد.

وكانت Deadline قد أشارت إلى أن إنتاج حلقات جديدة قد توقف ليعود وينطلق في ربيع 2023، وهو أمر قد لمح إليه كوندال في مارس الماضي.. ولكن في 11 أبريل الحالي أعلنت HBO عن عودة تصوير العمل.

كما علم موقع ET بأن الموسم الثاني سيتألف من ثماني حلقات لا عشرة، ولكن وسط كل هذه المعلومات والتوقعات، الأهم موعد العمل، إذ يبدو ان عشاقه سينتظرون طويلاً فهو لن يعود إلى HBO قبل 2024.

ETO05695-HOUSE OF DRAGON