مسلسل المنظمة الحلقة 114 .. ألتاي يعرض حياته للخطر

بعد تصريحاتها عن فلسطين..إلهام شاهين ترد على الجدل

ما هو رأي عائلة يارا صبري بمسلسل العميل ؟

وائل جسار يتراجع عن تصريحاته ويعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

أميرة أديب تثير الجدل حول خطوبتها

ميغان ماركل تتألق بالأحمر في لوس أنجلوس بدون الأمير هاري

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

جاستن بيبر بالكوفية وسط تدوال اسمه في قضية ديدي

محاكمة النتن أغنية ساخرة من باسم يوسف و أمجد النور

تقارير: نهاية مسلسل المتوحش بعد حلقتين فقط

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2024
مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش

بعد أسابيع قليلة من إنطلاق الموسم الثاني من مسلسل المتوحش "Yabani"، كشفت تقارير عن موعد إنتهاء العمل التركي، ما شكّل صدمة لدى جمهوره، خاصة بعد انتظارهم الطويل لعرض العمل بسبب نجاح موسمه الأول.

وربما تعود الأسباب في اتخاذ ذلك القرار إلى إصدار التصنيف بعد عرض الحلقة الرابعة من العمل، والذي بيّن إنخفاض نسب المشاهدة بشكل ملحوظ.

مسلسل المتوحش

وكانت بداية الموسم الثاني، الذي انطلق في 15 سبتمبر، شهدت حماساً كبيراً من الجمهور، واصفاً بداية الموسم الثاني "بالموفقة".

صُنّاع مسلسل "المتوحش" كانوا رفعوا حماسة المشاهدين للموسم الثاني، بإعلانيين ترويجيين أطلقوهما تباعاً، خلال شهر آب/ أغسطس الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة الشاب "يامان" ابن العائلة الثرية، الذي كبر بين أطفال الشوارع، بعد اختطافه من أمه وهو في الرابعة من عمره، حيث تقوده الصدف لاكتشاف حقيقة عائلته.

لكن اكتشافه لعائلته الحقيقية لم يجعله سعيداً، وفي رحلة البحث عن هوية خاطفه الحقيقي، وهو زوج والدته، يعيش الشاب مُدمّراً بين الماضي والحاضر، كما يسعى للحفاظ على علاقة متينة مع الأشخاص الذين عاش و كَبُر معهم، بإعتبارهم إخوته الحقيقيين، وذلك بموازاة قصة حبه المعقدة لـ "رؤيا".

أبطال مسلسل المتوحش

يشارك في بطولة مسلسل المتوحش كل من : خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي ، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجكر، وهو من تأليف هلال يلديز، وإخراج شاتاي توسون، ومن إنتاج شركة "NTC Media" وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.

شاهد فيديو سابق : من كواليس بدء نصوير مسلسل المتوحش

من كواليس بدء نصوير مسلسل المتوحش