وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

جريمة قتل في حضرة العمدة الحلقة 20 على طريقة نيرة أشرف وسلمى بهجت 

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
بوسترحضرة العمدة

بوسترحضرة العمدة

شهد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 20 بطولة روبي حدثاً مآساوياً، حيث شهدت قرية "تل شبورة" جريمة قتل تُشبه دوافعها ما حدث في جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، وكذلك واقعة قتل الطالبة سلمى بهجت على يد زميلها إسلام فتحي، وذلك بسبب رفضهما الزواج والتصدي لهما أكثر من مرة في الشارع، ليكون الطعن بالسكين هو الختام المأساوي لهذه الأحداث.

وجاءت واقعة قتل قرية "تل شبورة" في المسلسل في ضوء النهار ووسط الأهالي، حيث اعترض ابن أحمد بدير طريق زميلته خلال ذهابها إلى الدرس، فهو يحبها بدرجة كبيرة، وتقدم لخطبتها إلا أنها رفضته أكثر من مرة رغم أن والده من أهم الشخصيات داخل القرية.

وطلبت الفتاة من ابن أحمد بدير، "ضرغام دهيشة"، بألا يعترض طريقها مرة أخرى، وأن يبتعد عنها كونها لا تحبه إطلاقاً، وما كان عليه سوى طعنها بالسكين في بطنها وتسقط في الحال، وذلك وسط صدمة من الأهالي، بينما يُصاب هو بحالة انهيار ويُهدد أي شخص يحاول الإمساك به بقتله.

ورغم تهديدات ابن أحمد بدير نجح الأهالي في الإمساك به لحين وصول قوات الأمن والقبض عليه، فيما حاول شقيقه إدوارد بتهديد شهود العيان لعدم الإفصاح عن أي شيء، وكذلك حذف المقاطع التي سجلت الواقعة من كاميرات المراقبة قبل صدور قرار من النيابة بتفريغها، كما طمأن شقيقه بأنه لن يتركه وانه سوف يستعين بأكبر المحامين للدفاع عنه.

الحالة طوارئ وتوتر شديدة خيمت على قرية تل شبورة في أحداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة 20، من خلال التواجد المكثف لقوات الأمن، وبعض الشخصيات من القرى المجاورة، خاصة وأن أصداء الحادث تجاوزت محافظات عديدة، بينما رفضت والدة الضحية استقبال المعزيين لحين القصاص من القاتل.