رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

جمهور جان يامان يعترض بعد أنباء عن إيقاف مسلسل السيد الخطأ عند الحلقة 14

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2020
السيد الخطأ

السيد الخطأ

حملة إعتراض عبر السوشيال ميديا أطلقها عُشّاق جان يامان و أوزجي غوريل بعد إنتشار أخبار حول نيّة قناة "فوكس" التي تملك حقوق بث مسلسل "السيّد الخطأ" بوقف عرضه عند الحقلة 14. لكن بالعودة إلى صفحة "فوكس"، لايزال جان و أوزجي جزء من إعلان مسلسلاتهم التي تعرض حالياً ولم يكن هناك أي إعلان رسمي من قبل القناة.

وكان المتابعين على تويتر قد أطلقوا عدة هاشتاغات لإنقاذ المسلسل من الإيقاف مطالبين فرصة إستمرارية عرضه عبر الأنترنت على الأقل.

ويقول بعض المتابعين، بأن "السيد الخطأ" لم يحظى على إهتمام الإعلام التركي بل واجه الكثير من الهجوم والإعتراض منذ بداية عرضه. بالإضافة إلى هذا، هناك العديد من المسلسلات التركية الأخرى التي بدأ عرضها مؤخراً ولا ننسى المسلسل الأكثر شعبية الآن "أنت أطرق بابي" والذي بدأ عرضه بعد السيد الخطأ بأسبوع.

جانا يامان

جان يامان 01

جان يامان

جان يامان

أما جان يامان فشارك عبارة على الستوري كتبت عليها مامعناه "زرعنا وردة جميلة في التربة الخطأ". والتي إعتبرها البعض كردّ على ما أٌشيع يوم أمس عن قرار قناة فوكس بايقاف المسلسل.

ستوري

وبحسب إحصائيات نسب المشاهدة، كانت للحلقة 13 التي بثّت يوم الجمعة الماضي نسبة مشاهدة أقل من الأسابيع الماضية، وحسب بعض المصادر فهناك 7 أعمال مهدّدة بوقف عرضها الأسبوع القادم. 

جان يامان

السيد الخطأ

تقييم السيد الخطأ

السيد الخطا

وبالرغم من كل هذا، لايزال المسلسل يحظى بشعبية كبيرة خارج تركيا وحتى في الشرق الأوسط ويٌعد أيضاً من أكثر الفيديوهات مشاهدة على منصة شاهد.