غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

جورجينا رودريغيز تُبكي المشاهدين بعد الحلقة 1 من "أنا جورجينا"

ET بالعربي | 25 مارس 2023
جورجينا رودريغيز - صورة من إنستقرام

جورجينا رودريغيز - صورة من إنستقرام

موسم جديد وتشويقي من "أنا جورجينا" انطلق يوم أمس في 24 مارس 2023 على نتفليكس، ومعه سيتعرف الجمهور أكثر على حياة جورجينا رودريغيز والصعوبات التي مرت بها ولاسيما فقدانها لطفلها.

في الوثائقي الجديد تحدثت جورجينا عن اللحظات التي خسرت فيها جنينها، والتي لم تستطع حينها أن تخبر أولادها بسبب عدم وصول شقيقهم الثاني ولكن قام بالمهمة كريستيانو رونالدو.

أحد المتابعين أشاد بقوة كريستيانو في ذلك الظرف الصعب، وغرّد بما معناه: "كريستيانو هو من أخبر أولاده بأن ذلك الملاك صعد إلى السماء لأن جورجينا لم تستطع. لقد خسر والده وهو صغير وخسر طفله وهو أكبر ولا يزال قوياً، هو ملهم ومثال رائع".

كما نقلت جورجينا حديث دار بينها وبين كريستيانو بعد خسارتهما لطفلهما، وقالت بما معناه: "تجربة خسارتنا لطفلنا جلبت الكثير من الحزن لي ولكريس. لكنه لعب لفريق يونايتد ومنتخب البرتغال. في البداية سألني "هل تريدين أن ابقى في المنزل معك ومع الأطفال؟ أخبرته أننا بخير".

حاولت جورجينا أن توضح للجمهور مدى تعلق كريستيانو بأولاده، ولفتت إلى أنه عندما كانت ابنتهما بيلا في المستشفى خلال صيف 2022، تراجع أداء كريستيانو.

جورجينا رودريغيز تتحدث بالعربية وتعايد الجمهور "رمضان كريم"

كما كشفت جورجينا بانها أجهضت ثلاث مرات قبل خسارتها طفلها مؤخراً.. وقد نقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات كثيرة ومؤثرة لجورجينا من الحلقة الأولى من وثائقي "أنا جورجينا".

كريستيانو رونالدو

وغرّدت متابعة: "جالسة أشوف أنا جورجينا الموسم الثاني وبتتكلم عن مشاعرها لما فقدت ولدها هي تبكي وأنا أبكي معاها".

بالتزامن مع انطلاق عرض "أنا جورجينا" على نتفليكس، شاركت جورجينا بإعلان عطور وقد تحدثت بالعربية حيث عايدت المتابعين بعبارة "رمضان كريم".

أنا جورجينا

كما ذكرت في مقابلة عن الإعلان وتواجدها في السعودية، باللغة العربية "مرحبا أنا جورجينا".. وقد اعتبرت أن وجودها في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان "تجربة خاصة.. الأجواء الرمضانية والفوانيس وكل شيء. سعيدة جداً لأنني سأعيش رمضان في المكان الذي بدأ منه".

ونال الإعلان أعجاب المتابعين، فأشار أحد المستخدمين إلى أنه شاهد الإعلان لنحو مليون مرة وكتب: "لا هذي أنا أشوف إعلان جورجينا للمرة المليون". والبعض قرر أن يشتري العطر لأن هي من تتحدث عنه.