إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

جويل ماردينيان تكشف سبب طلاقها الأول ورسالتها إلى والدة ابنها بالتبني

ET بالعربي | 19 يونيو 2023
 جويل ماردينيان - إنستقرام

جويل ماردينيان - إنستقرام

تميزت بجرأتها وصراحتها، وهذا ما ترجمته جويل ماردينيان مجدداً في آخر لقاء تلفزيوني أجرته في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يُعرض على قناة الجديد.

وتطرقت جويل إلى هدفها وطموحها للنجاح بغض النظر عن المجال الذي كانت ستلتحق به لو لم تلتحق بمجال تقديم البرامج ، وقالت: "لو كنت خبيرة تجميل وما فتت على مجال التلفزيون بدي كون الأولى، بدي كون عم اشتغل مع المشاهير وينزل اسمي بالمجلات".

 

جويل كشفت خلال اللقاء أنها لا تملك حالياً منزلاً لها، بل منزلها في دبي بالايجار، وتابعت: "ما عندي ولا بيت بإسمي.. أنا بلشت من الصفر ما رحت قطف مصاري من الشجر، أو عم بمشي بالطريق والعالم عم توزع عليّ..".  

"عقدة زوجية" سبب طلاق جويل ماردينيان من زوجها الأول

تطرقت جويل إلى حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها الأول، وقالت: "كان في شغلة بعلاقتنا مش زابطة.. من شهر العسل زرت دكتورة عامة بعتتني عند طبيب نفسي، هالشي رجع هلق مؤخراً خليني أرجع لورا، معقول رجل إنكليزي عن أب وجد وجدود هلقد كان عنده عقدة انه يروح يشوف خبير نفسي لخلا زواجنا يفرط ولا يروح عند خبير نفسي، أديه هالعقدة موجودة عند الرجل.. كانت عقدة زوجية".

عبرت جويل عن رفضها تغيير دينها لو عاد بها الزمن وطلب منها زوجها ذلك، إذ كانت سترفض أن تتزوج به لأنها تعتبر أن "الدين مش بالغصب أو الفرض".

جويل ماردينيان

جويل ماردينيان "أنا مؤمنة كتير.. الله خلقنا بلا هدوم"

كما عبّرت عن شخصيتها ومدى ارتباطها بالدين، ووصفت نفسها بأنها شخصية مؤمنة، وقالت:"الناس الي ما بيعرفوا كتير عني، أنا مؤمنة كتير.. أنا ما بقول الله رح يجازيني لأني لابسة هيدا الفستان، لأنه الله خلقنا بلا هدوم.. ممكن أنا كون مغطية حالي من فوق لتحت بس أنا نيتي منا حلوة وتصرفاتي مش حلوة ونظرتي للآخرين مش حلوة، ما بآمن انه الله ما بيوقف معنا انه إذا لبسنا لبس معين.. أنا بآمن انه الله عطول معنا".

وتوجهت جويل لوالدة ابنها نايثين البيولوجية برسالة قالت فيها: "ما تخافي خليكي محلك، هيدا ابني وعم بهتم فيه وأنا نايثين أهم شي عندي إياه بالدني كلها ومبسوط كتير وبألف صحة وخير.."، رفضت أن توجه لها نداء بأن تتواصل معها.

جويل ماردينيان

فيما يتعلق بالجمال، اعتبرت أن دنيا بطمة بالغت بالتجميل، مشيرةً إلى أن اللمسات الجمالية الخفيفة لها أحياناً نتائج أفضل.

لم تنكر جويل بأنها أجرت عمليات تجميل، موضحةً بأنه لو كان باستطاعته أن تستعيد جسمها كما كان قبل بالولادة من خلال الرياضة لما لجأت للتجميل، لذلك عمليات التجميل كانت الحل.