الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

حسين عبدالغني في مراحل يكشف سبب رفضه رئاسة النادي الأهلي

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
حسين عبدالغني في مراحل يكشف سبب رفضه رئاسة النادي الأهلي، تويتر

حسين عبدالغني في مراحل يكشف سبب رفضه رئاسة النادي الأهلي، تويتر

أفكار مختلفة وإجابات جريئة تابعها الجمهور في حلقة حسين عبدالغني في برنامج مراحل مع علي العلياني حيث تحدث عن حياته منذ الشباب وحياته العملية وتحدث كذلك عن أبرز المراحل الفارقة بمشواره الكروي.

سبب رفض رئاسة النادي الأهلي السعودي

وعن عرض رئاسة النادي الأهلي السعودي، قال حسين عبدالغني إن الأمر عُرض عليه في عام 2018، حيث تدخل المستشار تركي آل الشيخ ليعرض عليه المنصب، لكنه رفض لعدم جاهزيته خصوصًا أن الحديث كان عن نادٍ كبير وعريق.

كما تحدث حسين عبدالغني في حلقة اليوم عن التراكمات الفنية والإدارية وعلاقتها بهبوط النادي الأهلي السعودي من وجهة نظره، مؤكدًا أن النادي مر بمرحلة فراغ إداري كبير في الآونة الأخيرة.


أبرز تصريحات حسين عبدالغني في مراحل

تحدث حسين عبدالغني عن خلافه مع علي البليهي، وقال إن غرس البليهي لعلم أحد الأندية السعودية ليس به أي إساءة لأي ناد لكن ما كان السبب في الخلاف هو شيء آخر وقع بينهما قبل لقطة العلم لكنه لم يذكره.

وفي حين أن عبدالغني أكد أنه أهلاوي متعصب ويتابع الفريق بكل ألعابه وليس فقط كرة القدم، إلا أنه قال إنه سيشجع ابنه عدي إذا كان يلعب لصالح الاتحاد، ومع ذلك فقد أضاف: سأكون كاذبًا إذا قلت أنني سوف أشجع غير عدي.

حسين عبدالغني في مراحل يكشف سبب رفضه رئاسة النادي الأهلي، تويتر

من هو حسين عبدالغني؟

حسين عبدالغني هو لاعب كرة قدم سعودي، ولد في جدة عام 1977، يلعب في مراكز محور الدفاع، وسط أيسر، ظهير، قضى مراحل مسيرته في ناديي الأهلي والنصر السعوديين، واعتزل كرة القدم في عام 2020، وشارك في 3 نسخ من كأس العالم مع منتخب المملكة العربية السعودية.


موعد برنامج مراحل

يحل مقدم برنامج مراحل علي العلياني على مشاهدي قناة sbc كل ليلة يوميًا خلال شهر رمضان المبارك موسم 2023، ويستضيف في البرنامج العديد من المشاهير من الخلفيات الفنية والثقافية والرياضية وغيرها.

ويتم عرض البرنامج في الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتأتي إعادة البرنامج في نفس اليوم الساعة 2 ونصف مساءً.