وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

خالد العجيرب ينسحب من مسرحية الأول من نوعه بسبب زوجة واحدة لا تكفي

ET بالعربي | 09 أبريل 2024
نجوم مسرحية الأول من نوعه - صورة من إنستقرام

نجوم مسرحية الأول من نوعه - صورة من إنستقرام

في تطورات جديدة حول موضوع قرار وزارة الإعلام الكويتية بإلغاء عرض مسرحية "في زين الزمان" بسبب مشاركة بعض من نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" فيها والذي اعتبر 

أنه يسيء للمجتمع الكويتي.. أعلن صناع مسرحية "الأول من نوعه عن انسحاب خالد العجيرب للسبب نفسه.

خالد العجيرب ينسحب من مسرحية الأول من نوعه بسبب زوجة واحدة لا تكفي

وفي التفاصيل شارك خالد عبدالله المظفر صور لفريق عمل مسرحية الأول من نوعه، وأعلن عن انسحاب خالد من العمل.. في بيان رسمي لاستمرار العمل كما سماه.

وقال في البوست المرفق "بيان رسمي باستمرار العروض، بناء على قرار من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب نعلن نحن شركة بست بروديكشن بالتزامنا بالقرار الصادر من وزارة الإعلام واحتراما للقانون والقرار الصادر من وزارة الاعلام".

وتابع حديثه قائلاً: "نعلن بأن الفنان النجم خالد العجيرب اعتذر عن العمل بسبب مشاركته في المسلسل المذكور من قبل وزارة الاعلام كل الشكر والتقدير للنجم خالد العجيرب مع استمرارنا بعرض مسرحية الأول من نوعه وسيتم استبداله بممثل آخر".


هدى حسين تتحدث عن سبب مشاركتها في زوجة واحدة لا تكفي

 مع حالة الجدل الكبير الذي تشهده السوشيال ميديا حالياً.. بعد قرار وزارة الإعلام الكويتية بإلغاء عرض مسرحية "في زين الزمان" والتي كان من المقرر عرضها في أيام عيد الفطر. وذلك بسبب مشاركة بعض من نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" فيها والذي اعتبر انه يسيء للمجتمع الكويتي.

تناول العديد من المغردين والصفحات على السوشيال ميديا، فيديو سابق لـ نجمة العمل هدى حسين، وهي تتحدث عن سبب مشاركتها في المسلسل، حيث أكدت أنها عندما تقرأ أي نص.. وترى الشخصية التي سوف تؤديها إلى أين سوف تأخذها وماذا تقدم للجمهور وما الجديد الذي تتضمنه.

هدى حسين

وقالت "الجزئية التربوية أو القضايا التربوية فقدت في الفترة الأخيرة من الأعمال الدرامية.. عادت بها هبة مشاري حمادة، بس بشكل جريء"، وأوضحت أن هناك العديد من القضايا نقرأها عنها عبر السوشيال ميديا لكن لا نراها على الشاشة لشدة خطورتها".

وتابعت حديثها "من المؤكد أن هذه القضايا سوف تعمل صدما للناس.. وسوف يقولون هل من المعقول أن هذه الأشياء موجودة في مدارسنا.. للأسف نعم موجودة وهناك العديد من الملفات التي لدي علم بوجودها.. كما روى لي تلك الحكايات ناس مختصة.. وهذا ليس عندنا في الخليج إنما في كل الوطن العربي".

وبينت، "اتضح أن تلك القضايا متواجدة بشكل كبير في مدارسنا الخليجية والعربية وحتى العالمية، وقدمت على ذلك مثال بسيط وهي التحرش والمخدرات والتنمر الذي يؤدي إلى الانتحار بالإضافة إلى الطلاق وتأثيره على الأولاد".