جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ذبح مريم على يد زوجها في "النار بالنار" يغضب المتابعين

ET بالعربي | 21 أبريل 2023
كاريس بشار - النار بالنار

كاريس بشار - النار بالنار

لم يترك "عمران" أحداً إلا وقام بأذيته بشتى الطرق، ولم يميز بين امرأة ورجل أو بين حليف وعدو.. ولكن الانتقام الأكبر بالنسبة له كان تجاه "مريم" المرأة التي أحب وأكثر من كره.

أحداث أليمة شهدتها الحلقة 29 من مسلسل "النار بالنار" وسط دهشة كبيرة وغضب لدى الجمهور الذي يتابع العمل.

تكشف أحداث الحلقة بأن "عدنان" زوج "مريم" التي تلعب كاريس بشار دورها لا يزال حياً، وقد أرسل "عمران" (عابد فهد) خلفه ليأتي به إلى بيروت ويحرّضه على زوجته.. عمران الذي خسر مريم لن يتركها لعزيز (جورج خباز) الذي أغرم بها، بل انتقم منها بأبشع الوسائل.

عابد فهد

لم يخبر عمران عدنان بأنه أخبر مريم بأن زوجها توفي، لا بل راح يحرّضه عليها لكي يقتلها.

توجه عدنان إلى منزل عزيز، لتُصدم زوجته بأنه لا يزال حياً، لم يتح عدنان المجال لمريم لأن توضح له، بل ضرب عزيز ورماه أرضاً ثم أخذها إلى الشارع متجهاً نحو منزل عمران، دون أن يتحرك أي فرد من أهل الحي الذي تعيش فيه، ليدافع عنها بشكل جدي.

بعد أن توضح مريم لزوجها بأنها علمت بأنه توفي وأدركت بأن عمران هو من أتى به إلى بيروت، تخبره لاحقاً بأنها امرأة حرة ويحق لها التصرف كيفما تشاء، لكن هذا الكلام لم يعجب عدنان المتعصب والمتهم بالإرهاب، فقام بطعنها بالسكين بدايةً في بطنها ثم شق عنقها وخرج وسط خوف مسيطر على أهل الحي، وهو الأمر الذي أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. وكيف أن أحداً لم يتحرك لمساعدتها بل تُركت لقدرها بين يدي رجل متهم بالإرهاب.

ولادة رؤى في النار بالنار

على المقلب الآخر، تعيش رؤى مرحلة الولادة وبعد أن عرضت مريم على "بارود" بأنها مستعدة لمساعدته ما ان يدرك بأن موعد ولادة "رؤى" قد حان، إلا أن قدر مريم كان ينتظرها في منزل عمران.. بالتالي حاول بارود أن يقدم المساعدة من خلال مشاهدته لفيديوهات على اليوتيوب.

لم يتضح بعد ان كانت مريم قد توفيت في الحلقة 29 بعد الطعنات التي تلقتها، ولكن الحلقة انتهت قبل أن تخرج أو أحداً يدخل إليها، فهل يكون مصير عمران على يدي مريم؟ أو أن السجن سيكون مصيره بعدما تم إلقاء القبض على الشرطي الفاسد الذي يتعاون معه ويؤدي دوره دوري السمراني؟ أم أنه سيفلت من العقاب؟

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون مع مريم في النار بالنار

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع حلقة ذبح مريم، فذهبت احدى المتابعات تردد عبارة: "ما تنسوا انه كمان مريم اندبحت مبارح"، وكتبت أخرى: "يا قلبي مريم.. كل الحب لسيدة الابداع العظيمة دائماً".

النار بالنار

وصف مستخدم بأن ما حصل مع مريم من أقسى ما يحصل لامرأة، وكتب: "نهاية مريم في النار بالنار من أبشع وأقسى ما يكون. نهاية حزينة لامرأة مسكينة في مجتمع ذكوري متخلف".

وشارك أحد المغردين صورة لمريم لحظة تعرضها للطعن، وكتب بما معناه: "ما بدنا مريم تموت".

كاريس بشار

مع ان المستخدمين يحتفلون بعيد الفطر اليوم، ولكن يبدو أن فرحتهم لم تكتمل مع مقتل مريم، إذ علقت مغردة: "نفرح بالعيد أو نحزن على مريم والله نهاية حزينة حرام عليهم".

هذه التعليقات وغيرها التي انتقدت سلطة عمران وقدرته على التحكم بمصائر الناس وكذلك تلقت مريم بعد الانتقادات التي طالت علاقتها بعزيز وكيف أنها ذهبت لتعيش في منزله من دون زواج بعدما كان امرأة متدينة ومؤمنة.