تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

رحلة إدريس إلبا تصل إلى نهايتها وتفاعل ايجابي مع Hijack

ET بالعربي | 03 أغسطس 2023
إدريس إلبا في Hijack - انستقرام @appletv

إدريس إلبا في Hijack - انستقرام @appletv

لا تخلو أعمال خطف الطائرات المدنية من التوتر، فكيف إذا كان مسلسل مؤلف من سبع حلقات يرفع في كل حلقة منسوب القلق والحماس لدى المشاهدين، وهذا ما كان عليه مسلسل Hijack.

وصل Hijack إلى أرض المطار بسلام بعد رحلة شديدة التوتر عاشها المشاهد والمخطوفين على متن الطائرة، وذلك بفضل محاولات عديدة من "سام نيلسون" الذي يجسد دوره إدريس إلبا، الذي ناقش الخاطفين وتفاوض معهم للهبوط بأمان في المطار.

الرحلة المحفوفة بالمخاطر والتي امتدت على سبع حلقات عُرضت على Apple Tv، وانطلقت في 28 يونيو 2023 وحطت يوم أمس الأربعاء بالحلقة السابعة والأخيرة في 2 أغسطس 2023.


ردود فعل ايجابية مع نهاية سلسلة Hijack

ردود فعل إيجابية تناولت العمل بشكل عام والحلقة الأخيرة بشكل خاص، ومع اختتام حلقاته يوم أمس تصدر المسلسل الترند على السوشيال ميديا.

"شكراً أبل على هذا المسلسل الرائع وهذه اللحظات الرائعة"، علق أحد المشاهدين بعد متابعة العمل وصولاً إلى حلقته الأخيرة.

"أصبحت الآن من معجبات أليس للأبد"، هكذا عبّرت إحدى المتابعات على أداء إيف مايلز، وغرّد آخر ما معناه "هذا كان ببساطة رائعاً، والفريق الذي يقف خلف هذا العمل هو من الصف الأول".

Hijack

"عمل جيد أبل وأبل تي في لـHijack، مسلسل عظيم لم يغرق في 20 موسماً، النوعية أهم من الكمية وهذا ما كان عليه"، جاء في إحدى التغريدات.

إحدى المغردات لفتت إلى أن Hijack تصدر الأحداث في الأسابيع القليلة الماضية، وأكدت بأنها تتطلع لمشاهدة كل حلقة. ولم تخفي مشاعرها وقالت: "ضحكت. بكيت. الاختصار السليم".

Hijack

ويبدو ان التعليقات وردود الفعل جعلت البعض يتشوق لمشاهدة المسلسل، بحسب بعض المستخدمين الذين عبّروا عن حماستهم للبدء بمشاهدة العمل.

وأكدت الكثير من التعليقات بأن منسوب التوتر والقلق كان عالياً وشديداً خلال مشاهدة أحداث اHijack، وهو ما أكده أحد مؤلفي العمل جيم فيلد سميث الذي قال لـThe Wrap بما معناه: "بمجرد أن تبدأ بالتوتر، لا يمكننا أن نجعله أقل توتراً. عندما تطلق على مسلسل اسم "الخطف" Hijack الناس ستبدأ بمشاهدة العمل وهي تتوقع حدوث عملية اختطاف ويتوقعون أن يكون الأمر متوتراً، لذلك علينا أن نقدم ذلك".

Hijack

العمل حالياً يُعرض بكامل حلقاته على Apple Tv. Hijack من بطولة إدريس إلبا، آرشي بيانجابي، ماكس بيسلي، ايف مايلز، بن مايلز وايمي كيلي وغيرهم وهم من إخراج جيم فليد سميث ومو علي.