رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

ريج جان بادج يوضح سبب انسحابه من Bridgerton

ET بالعربي | 16 فبراير 2023
ريج جان بادج- انستقرام @vanityfair

ريج جان بادج- انستقرام @vanityfair

بعد غيابه عن الموسم الثاني من مسلسل Bridgerton الذي حقق نسب مشاهدة عالية في موسميه الأول والثاني على نتفليكس، كشف ريج جان بادج عن السبب الأساسي الذي دفعه إلى ترك العمل.

ففي أبريل من العام 2021 صُدم الجمهور وحتى مشاهير هوليوود بإعلان Rege Jean Page عن خروجه من مسلسل "بريدجيرتون" بدور الدوق سيمون باسيت وهو الذي حقق شهرةً عالية بسبب الدور.. لكنه يوضح السبب في حديث لـVanity Fair التي يتصدر فيه غلاف عدد "هوليوود" السنوي في دورته الـ29.

شرح ريج سبب ابتعاده عن العمل قائلاً بما معناه: "لقد وقعت على العمل للقيام بوظيفة معينة، ثم قمت بالوظيفة وبوظائف أخرى.. هذا كل شيء، هذه هي القصة. كنت أتمنى أن تكون أكثر بريقاً من ذلك".

ولفت إلى أنه تم إدخال تعديلات في مجريات القصة بعدما سارت الأمور بشكل جيد، وهو ما لم يتم الاتفاق عليه بدايةً.

ريج جان بادج يوضح حقيقة انضمامه إلى فيلم جيمس بوند

بعد النجاح الذي حققه ريج مع فيبي دينفور في الموسم الأول من "بريدجيرتون" شارك في بطولة فيلم The Gray Man الذي عرض على نتفليكس في يوليو الماضي، إلى جانب ريان غوسيلنغ، آنا دي أرماس، كريس ايفانس. كما يلعب دور البطولة في الفيلم المقبل Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves الذي من المقرر أن يتم طرحه في 31 مارس المقبل.

ورداً على الشائعات التي أشارت إلى أنه سيكون ضمن فريق عمل فيلم جيمس بوند المقبل، نفى ريج الشائعات، واعتبر أنها "أحاديث بين الناس، من الممتع أنهم يستمتعون بها.. لذلك أتركها لهم". ولكن هل يمكن أن يشارك في الفيلم؟ يرد: "ليس لدي فكرة. فهو شيء لا يحتل أفكاري. لدي ما يكفي في طبقي في هذا الوقت، وبالتالي أنا قلق أو منشغل بالأعمال التي وقعت عليها لا وظائف الآخرين".

ريج جان بادج