وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

ET بالعربي | 30 يناير 2023
ريج جان بادج- انستقرام @regejean تصوير @mr_dadams

ريج جان بادج- انستقرام @regejean تصوير @mr_dadams

إذا كنتم قد شاهدتم الموسم الأول من مسلسل Bridgerton الذي عرض على نتفليكس وحقق نسب مشاهدة عالية، وتعرفتم إلى ريج جان بادج ووصفتوه بأنه الرجل الأكثر وسامة على الإطلاق، فيبدو أنكم على حق في ملاحظتكم.. ولكن كيف؟

على الرغم من أن مجلة "بيبول" منحت لقب أكثر رجل جاذبية على قيد الحياة لكريس ايفانز إلا أن للعلوم القديمة ومقاييس الجمال الثابتة رأي آخر.. عبر استخدام النسبة الذهبية اليونانية للجمال Phi التي تقيس تناسق الوجه. فكشف دكتور التجميل جوليان دي سيلفا بأن ريج جان بايدج Rege Jean Page يتمتع بأكثر الوجوه تناسقاً وجاذبية وفق تقرير لـ"دايلي ميل".

وقال جوليان دي سيلفا لـ"دايلي ميل" موضحاً بأنه "تسمح لنا تقنيات رسم خرائط الكومبيوتر الجديدة هذه بحل الألغاز التي تجعل الشخص جميلاً جسدياً وهذه التكنولوجيا مفيدة عند التخطيط لعملية جراحية للمرضى". 

حصلت مواصفات ريج الجمالية على نسبة 93.65 % ليتصدر بذلك قائمة المشاهير الأكثر وسامة على الإطلاق. وقد أطاح ريج بزعيم القائمة السابق كريس همسوورث الذي حصل على نسبة 93.53 % وقد احتل المرتبة الثانية.

في المرتبة الثالثة، جاء مايكل بي جوردن الحائز سابقاً لقب أكثر الرجال جاذبية على الإطلاق وفق مجلة "بيبول"، وذلك بنسبة 93.46 %.

بالتأكيد تشكّل هذه المقاييس والمراتب مفاجآت للبعض ولكن للآخرين يثقون أن نجومهم هم الأكثر وسامة وبالتالي فانز كل نجم مسرورين بالنتيحة. وحلّ في المرتبة الرابعة هاري ستايلز جاءت نتيجته 92.30 %. أما لاعب كرة القدم البريطاني جود بلينغهام فاحتل المرتبة الخامسة بنسبة 92.22 بالمئة.

جورج كلوني ودواين جونسون ضمن المشاهير الأكثر وسامة

وقد فصّل الدكتور جوليان في الصور التي شاركها على صفحته على انستقرام، مقاييس الجمال للنجوم الذين تصدروا القائمة العلمية لمقاييس الجمال.

فحصل شكل وجه ريج نسبة 92 %، بينما شكل عينيه فحاز نسبة 99.8 % أي أنها مثالية.

جبهته وأنفه وشفتاه والمسافة بين الفم والأنف بالإضافة إلى الذقن كلها مقاييس مثالية جعلت ريج يتصدر القائمة، ليحصل كريس على المرتبة الثانية علماً أنه تفوق على مقاييس شكل وجه ريج، إذ حصل على نسبة 96 %، وجبهته بنسبة 94 %.

روبرت باتينسون جاء في المرتبة السادسة بنسبة 92.15، ويتمتع هؤلاء النجوم بمقاييس مثالية، على الرغم من الفوارق البسيطة بينهم.

كريس ايفانز احتل المرتبة السابعة بمقاييس الجمال العلمية بنسبة 91.92 بالمئة، أما جورج كلوني فجاء في المركز الثامن بنسبة 89.91 %. يتمتع هنري غولدينغ بمقاييس جمالية علمية جعلته في المرتبة التاسعة بنسبة 87.98 % وأخيراً في المرتبة العاشرة جاء دواين جونسون بنسبة وصلت إلى 86.07 %.