باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

ريم البارودي تنضم لحنان مطاوع في مسلسل "زرع شيطاني"

ET بالعربي | 07 يناير 2023
ريم البارودي وحنان مطاوع - صورة من إنستغرام

ريم البارودي وحنان مطاوع - صورة من إنستغرام

يواصل المخرج عبد العزيز حشاد، التحضيرات النهائية لمسلسل "زرع شيطاني" بطولة حنان مطاوع، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أن ريم البارودي انضمت رسميًا لمُشاركة حنان مطاوع بطولة "زرع شيطاني"، كما انضم عابد عناني وحسني شتا في وقتٍ سابق، ولازالت الشركة المنتجة تواصل مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار.

ريم البارودي

ويُناقش مسلسل "زرع شيطاني" فكرة الخيالات التي تُطارد صاحبها في ذهنه طوال الوقت، وتُفسد حياته، كونه يسير وراء أوهام بعيدًا عن الواقع.

وكانت أخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها ريم البارودي مؤخرًا، مسلسل "نقل عام" الذي عُرض العام الماضي، وشاركت فيه مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد بدير، محسن محي الدين، نهلة سلامة وآخرين، وهو من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب. 

أعمال حنان مطاوع

أما حنان مطاوع تشارك في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل آخر، وهو "سر السلطان" الذي يُعد أولى الأعمال الإخراجية لـ خالد يوسف في الدراما التليفزيونية، بعد مسيرة سينمائية طويلة.

مسلسل سر السلطان، بطولة حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، وشمس الكويتيةـ وآخرين، وهو مستوحى من قصة "سره الباتع" للأديب يوسف إدريس.

كما أن المخرج عبد العزيز حشاد، يواصل حاليّا تصوير مسلسل "أم البنات" تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل، بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد وآخرين.