نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

صور بوران كوزوم و حفصة نور من أبوظبي

ريهام عبدالغفور ترد على أحمد السبكي: "أنت زي أبويا وزعلت من كلامك عني"

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

علقت ريهام عبد الغفور على تصريحات أحمد السبكي الأخيرة، حول رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، ووصفها بـ"عملت نفسها نجمة خلاص"، حيث أعربت عن استيائها الشديد من ذلك التصريح، قائلة: "انزعجت منه ولم أرد عليه، ومردتش عشان الحاج أحمد زي أبويا.. ومش زعلانة منه".

ريهام عبد الغفور

وقالت ريهام عبد الغفور خلال حوارها مع أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" إنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق للمشاركة في الجزء الثاني من "رمضان كريم"، متابعة: "ده مسلسل كان من 6 سنوات، وبالتأكيد تغيرت اختياراتي الفنية بشكل كبير، وأنا لا أحب تكرار الأدوار المشابهة، كما أن الوقت لم يكن مناسبًا لي".

وتابعت: "أنا متكبرتش على الدور، والجزء الأول كان من الأعمال العزيزة عليا، لكن التوقيت فقط وراء اعتذاري عن التواجد"، مشيرة إلى أنه من الممكن المشاركة في أعمال فنية جديدة مع أحمد السبكي، حيث إن علاقتها به جيدة جدًا.

وترى ريهام عبدالغفور، أن حظها جيد في الدراما على عكس السينما، لافتة إلى أنها ليست نادمة على دورها في فيلم "عليا الطرب بالتلاتة"، فقد نجح ولم تكن الشخصية تشبها، ولكن فيلم "بالعربي سندريلا" اعتبرته "غلطة وندمانة عليها"، موضحة أنها كانت أصغر من أن تكون بطلة العمل، ولم تكن مستعدة للبطولة في هذا التوقيت.

ريهام عبد الغفور عن أفلام السبكي

وأشارت إلى أن معظم أفلام أحمد السبكي تجارية، وكانت تختار مثل هذه الأعمال في بدايتها، إلا أنها الآن تختار أفلامها وأعمالها الدرامية بعناية كبيرة وبفكر مختلف.

وكشفت ريهام عبدالغفور، عن خضوعها للتجميل بالبوتكس بسبب تعليقات البعض على "السوشيال ميديا"، مشيرة إلى أنها لم تشعر بارتياح عقب هذه العملية: "تراجعت عن هذه العمليات بشكل كبير، لكن تعليقات الجمهور تفرق معي في أوقات كثيرة جدًا.. أنا للأسف شخصية حساسة وباتأثر بسرعة جدًا.. لكن حالياً اتغيرت إلى حد ما".

وأضافت أنه لا يهمها أن تبرر لأحد أي تفاصيل عن حياتها وشخصيتها، مشددة على ضرورة أن يتركها الجمهور لحياتها، موجهة رسالة لهم بقولها: "اقبلونا كما نحن، أو اتركونا كما نحن.. فأنتم لا تملكون حق تعديلنا".