حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 26 : درساً توعوياً في الأخلاق

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
درس توعوي في الأخلاق

درس توعوي في الأخلاق

تشتعل الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بعد أن تكتشف عطارد أنها حامل في الشهر الثاني ، لكن قبل زواجها من رشيد.

عطارد حامل

أحداث الحلقة 26 من زوجة واحدة لا تكفي

وما كانت تخفيه عطارد هو زواجها بالسر وطلاقها، دون أن تخبر والدتها حميدة، وعندها تقرر إجهاض الجنين وربط عنق الرحم لكي تتزوج رشيد وتكمل شروطه، لكن المفارقة هنا عندما يعلم ناصر زوج شروق أنَّ عطارد حامل، ويصعق المتابعين بأنَّه هو زوجها المتزوجة منها سراً، ويطلب منها عدم إجهاضه.

عطارد تعمل ربط عنق الرحم

ناصر طليق عطارد

وقبل ذلك يتحدث ناصر مع الزوجة الثالثة لرشيد "نازك" التي يظهر أنها ليست متوفاة ومازالت حامل بتوأم، وأنَّ ناصر سيعود بها إلى الكويت ويضعها على إقامته ككفيل لها و ورقة ضاغطة ومهددة لعمَّه رشيد.

ناصر ورشيد وشروق

وفي هذه الأثناء تكون كاميليا الزوجة الثانية في مكتب ناصر تسترق السمع وتعلم بكل هذه المعلومات، وعلى ما يبدو أنها سوف تخبر هيلة بكل هذه المؤامرات والخطط التي تحاك من دون علمها.

كاميليا تسترق السمع في مكتب ناصر

شاهد تقرير سابق: من ينافس مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

من ينافس مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

فيديو أمنية في زوجة واحدة لا تكفي

بعد أن اكتشفت أمنية وشروق طريقة لإعادة كتابة رسالة الطالبة بدرية المقتولة، تتوجه لطالبات صفها لمعرفة من منهن التي تخلصت من الرسالة الأصلية، وبعد أن تعلم أنَّ تمارة حبيبة ضاري هي الفاعلة، يقرر ضاري أخو بدرية أذية أمنية بالفيديو الذي صورها فيه وهي مغمى عليها وفي السرير مع صديقه.

تمارة وأمنية

خوف أمنية

درس توعوي من هيلة في الأخلاق

ينتشر الفيديو بين طلبة المدرسة والمعلمين، وتنهار أمنية وترتجف وتخاف بسبب ما حصل، لكن الآنسة هيلة تقوم بجمع كل الكادر التدريسي والطلاب في باحة المدرسة وتعطيهم درساً توعوياً في الأخلاق، حيث تشبِّه الأقاويل الكاذبة والخادشة بالنبات الضار، و الضحية بالنخلة التي تنمو بجانبها، حيث قالت لهم: "هذا الحوض مخصص للزراعة كل ما نزرع فيه يموت لأن الزرع الشيطاني البري بزحامه ويشرب مياهه وكل ما نقطعه ينبت مرة ثانية".

فيديو أمنية 2

أمنية وهيلة

وأكملت:" ليش ما نزرع نخلة، النخلة قوية وتمد جذورها للمياه وتشربه ومستحيل أي زرع شيطاني ينمو يمها، وفي النهاية قالت:" طلعوا التلفونات الحين وصورا القصة الحقيقة من صاحبة القصة وخلوا جذور النخلة تمتد في تلفونكم وتاكل الزرع اللي مو قادرين نوقفه".

محاضرة توعوية

الإشادات على هذا المشهد كانت كبيرة بالإضافة إلى تمثيل هدى حسين وليلى عبدالله فيه، حيث جسدوا الحالة العامة للقضية المطروحة بكفاءة عالية، ولذلك انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا.

درس هدى حسين 2

درس هدى حسين

إشادات ليلى عبدالله

إشادات ليلى عبدالله 2