ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28 : طلاق رشيد و هيلة

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
رشيد يطلق هيلة

رشيد يطلق هيلة

أحداث شيقة ومثيرة شهدتها الحلقة 28 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، خاصة بعد أن تظهر "نازك" زوجة رشيد الثالثة أنها ما زالت حية، وحامل بتوأم من رشيد.

نازك

زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 28

فبعد ظهور نازك أصبح عدد زوجات رشيد خمسة، وعندها قامت كل من كاميليا ونازك ويارا وزوجته الجديدة عطارد بترقب قراره الذي سوف يتخذه، مما وضع رشيد في خانة الاختيار الإجباري بالتخلي عن إحداهن.

اجتماع رشيد بزوجاته

ولكن الصدمة الكبرى هي عندما اختار أن يطلِّق هيلة زوجته الأولى وأم بناته، لا سيما أنَّه حتى الآن يجهل معرفتها بخططه وألاعيبه.

رشيد وزوجاته

رشيد يتخذ قراره

شاهد تقرير سابق : مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يواجه رفض رسمي وشعبي بسبب جرأته

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يواجه رفض رسمي وشعبي بسبب جرأته

محمد ينجو من الحريق في زوجة واحدة لا تكفي

وفي الأحداث السابقة، يذهب رشيد مسرعاً لمكتبه للتخلص من كل الأوراق والمستندات التي تدينه، ويضعها جميعها في مكتب غسيل الأموال الذي أنشأه خلف المدرسة، ويشعل فيه النيران.

محمد يعلق بالحريق

دون أن يعلم أنَّ حفيده محمد "حمودة" ابن شروق وناصر والمصاب بمتلازمة داون كان يركض خلفه، ويعلق في النيران بعد أن يغلق رشيد الباب ويقفله من الخارج.

كاميليا وهيلة

تعود هيلة وكاميليا إلى المكتب لأخذ النسخ المطبوعة، ليكتشفن أنَّ رشيد سبقهم بخطوة، وأخذها جميعها، وفي هذه الأثناء يسمعن صوت صراخ طفل، يسرعن لنجدته ويفاجأن بأنَّ حمودة عالق بين النيران، ويقومان بإنقاذه.

إنقاذ محمد

مشهد مؤثر بين شروق وهيلة

تداول رواد التواصل الاجتماعي مشهد آخر من مشاهد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، عندما تواجه شروق والدتها هيلة بالحقيقة، وتخبرها بمعرفتها بكل شيء، وتطلب منها مسامحتها، لتصفعها هيلة، الأولى لكي تضع عينها بعين ابنتها، والثانية لكي ترجعها عن خطئه، وعند انتظارها للكف الثالث، تقوم هيلة باحتضانها لكي تستطيع مسامحتها.


زوجة واحدة لا تكفي

قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تدور حول عائلة رشيد وهيلة تبدو مثالية من الخارج،  يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاثة بنات.. لكن كمية الفضائح والأسرار في داخل تلك العائلة لايمكن توقعها! فكل بنت من بناتهما خلفها حكاية.. أما حكايات التلاميذ فلا تنتهي وكل يوم هناك جديد ومضحك.. وربما عبرة.