باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

زينة: "عمرو دياب اختارلي اسمي الفني على اسم زوجته"

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
زينة صورة من إنستغرام

زينة صورة من إنستغرام

في أولى حلقات "صاحبة السعادة" من بعد غياب بسبب الإجازة المرضية والتي امتدت لأكثر من 5 أسابيع، التقت إسعاد يونس بـ زينة في حديث عن العديد من الكواليس عن حياتها الفنية، خاصة فترة البدايات والصعوبات التي واجهتها.

اسمها الحقيقي هو "وسام رضا"، واسم زينة كان اختيار عمرو دياب بعدما كانت ترغب إيناس الدغيدي في إطلاق اسم "قوت القلوب" عليها، حيث أوضحت: "قابلت إيناس الدغيدي في تصوير فيلم، وقالت لي إنّ اسمي الفني هيكون قوت القلوب، واتكلمت وقتها مع عمرو دياب في الموضوع بحكم صداقتنا، وقالي سيبك منها.. اسمك يبقى زينة.. حلو على اسم مراتي، وبالفعل تمسكت بالاسم منذ ذلك الوقت".

زينة وبداياتها الفنية

كشفت أيضًا عن كواليس مشاركتها في فيلم "أرض الخوف" بطولة أحمد زكي، رغم اعتراض داوود عبد السيد، على تواجدها في العمل، موضحة أنّ "سني وقتها كان 14 عامًا، وشركة الإنتاج قالوا لي إن سني صغير ومحتاجين إقرار من ولي الأمر وشروط كتير، ورحت البيت عملت الإقرار بنفسي وأختي ساعدتني وعملت توقيع بابا، ولما أحمد زكي شافني قالهم لا مستحيل دي تمثل الدور لأنها طفلة صغيرة وبتهرب من المدرسة".

وأضافت "حاولت إقناع داوود عبد السيد، إني أشارك في الفيلم، وعيطت له وقلت له هموت نفسي لو مدخلتش الفيلم ده، ويوم التصوير اكتشفوا أني موجودة من الصبح في البلاتوه، وأحمد زكي عزمني على الفطار من أكله قبل التصوير".

وتابعت "أنا مجنونة بالفنان أحمد زكي، وكنت بهرب من المدرسة عشان أروح أشوفه وأراقبه من بعيد في الكافتيريا اللي بيقعد عليها في المهندسين كل يوم الصبح.. وكنت بشاور له من بعيد لحد ما اتعود أنه يشوفني"، متابعة "في مرة طلب مني مجيش تاني وأنتظم في المدرسة".

وأكدت زينة "طموحاتي كانت أن أحمد زكي يمضي لي على اتوغراف أو يكتب لي حاجة، وفي يوم لقيت خبر في مجلة بعدها بيتكلم عن تصوير فيلم أرض الخوف، وروحت للشركة المنتجة، وقد كان".

وكشفت زينة، عن العديد من هواياتها بعيدًا عن التمثيل، موضحة أنها تُمارس لعبة القدم منذ طفولتها، حيث ارتبطت بهذه اللعبة لأن والدها كان لاعبًا في نادي الزمالك، قبل أنّ يلتحق بمعهد الطيران.