جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سليم الأنصاري حاضر في "الإختيار"

ET بالعربي | 29 أبريل 2020
أمير كرارة الاختيار

أمير كرارة الاختيار

لاحظ البعض أن أمير كرارة علق على أحد العساكر الذين معه في مسلسل "الإختيار" أنه قام بتربية شنبه وقال له: "ايه الشنب ده يا حسين هي كلها بقت تربي شنبات"، ليربط الجمهور بين ذلك المشهد وشنب أمير كرارة بمسلسل "كلبش" والذي كان يلعب به دور ضابط الشرطة سليم الأنصاري، فكتب أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي: "هي الناس كلها بقت تربي شنبات.. الله يمسيك بالخير “ياسليم الأنصاري".

إشارة ثانية إلى مسلسل "كلبش" في "الإختيار" عندما رفض أمير كرارة الذي يؤدي دور الشهيد "أحمد المنسي" بأن يناديه أحد بلقب "الباشا" فهو إشتهر بمسلسل "كلبش" بلقب "باشا مصر". 

وبخلاف مشهد الشنب ربط الجمهور بين مشهد إياد نصار حينما ظهر مع كرارة كضيف شرف وهو يقول له "ولا ايه ولا اه" المشهد الذي ربطه الجمهور بفيلم "كازابلانكا" الذي جمع بينهم وقالوا نفس الجملة طوال الفيلم، فقال أحد المتابعين:" في لقطة لإياد نصار مع أمير كرارة في مسلسل الاختيار .. أمير كرارة بيقوله هنعملها ولا ايه؟ إياد نصار قاله ولا آه دي كانوا بيقولوها لبعض في فيلم كازابلانكا".

من جهة ثانية لا يزال مسلسل "الإختيار" يحقق نسبة مشاهدة عالية وأصداء إيجابية ومن أبرزها كانت للطيفة التي كتبت:" إختيار دراما سيذكره التاريخ.شكراً لكل صناع هذا العمل الرائع". 

أما نبيل الحلفاوي فغرد وقال:"الإختيار تهنئة لباهر دويدار وبيتر ميمي على تحقيق التوازن بين مشاهد الاشتباكات والمشاهد الحوارية...مما حقق إيقاعا للعمل لم نشعر خلاله بلحظة ملل".