ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

سوزان نجم الدين تعترف بعدم معرفتها بمقلب رامز جلال

ET بالعربي | 15 مايو 2020
سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

استقبال غير تقليدي من رامز جلال لسوزان نجم الدين في حلقة الليلة من برنامجه "رامز مجنون رسمي". و تضمنت المقدمة العديد من التعليقات القوية على أجوبتها ورسائل التهديد بسبب تصريحاتها السابقة ضده وضد برامجه، وبمجرد ظهورها انتقد رامز جلال المكياج الزائد، وفي غرفة التجميل قالت سوزان أنها لا تريد الحديث عن أشخاص يتم تحديد أسمائهم بشكل واضح.

قبل بدء المقلب قامت أروى بتوجيه عدد من الأسئلة لسوزان منها الأعمال الفنية في رمضان فقالت "لما كنا صغيرين" وأنها من الممكن أن ترفضه لأنها قبلت الدور دون قراءة وذلك للثقة في فريق العمل، أما عن العمل مع مايك تايسون في "حملة فرعون" واعتبارها وصلت للعالمية بذلك العمل فقالت أن مايك تايسون هو من وصل للعالمية بعد العمل معها. و عن رأيها في بعض الفنانين فأخطأت سوزان في اسم نادية الجندي وقالت نادية لطفي قبل أن تصحح لها أروى المعلومة.

وبخصوص رامز جلال فأكدت أنها لا تحب طبيعة برامجه حتى ظهر لها رامز جلال وقام بصبغ شعرها باللونين الأزرق والأخضر ولكن سوزان تقبلت المقلب بالضحك.

ومع كل مرحلة من المقلب يؤكد رامز على عدم معرفة سوزان بالمقلب حتى قامت بالقسم بحياة أولادها  في آخر الحلقة أنها لم تكن على علم بالمقلب.

أما عن رد فعل المتابعين للحلقة فكان حمادة هلال أول المعلقين بصورة مع سوزان من كواليس مسلسل "ابن أصول" وعلق عليها كاتبا: "امي لا يارامز".

View this post on Instagram

امى لا يارامز

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on