لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

غادة الملا عن مجمع 75 "الاستوديو صار بيتي"

شباب البومب 12 الحلقة 24 : AIR DND

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
شباب البومب حلقة 24 Air DND

شباب البومب حلقة 24 Air DND

أحداث حماسية في مسلسل شباب البومب 12 تابعها الجمهور اليوم وحملت الحلقة 24 الكثير من الأحداث المشوقة وكانت بعنوان AIR DND


حلقة اليوم من شباب البومب 12 AIR DND

عرضت الحلقة في البداية سفر البنات إلى منطقة العلا وغيرت الشباب منهن، ومحاولتهم تقرير الذهاب في سفرة مشابهة، لكن عند المساء يسمع الشباب صوت موسيقى قادم من استراحة البنات.

شباب البومب 12 عامر وياسر

يذهب عامر وياسر لرؤيتهم في حال عادوا من سفرهم أم قاموا بتأجيله، ليظهر لهم مجموعة من الشباب الأغراب، ويقومان بالشكوى عليهم للشرطة بعد عراك حصل بينهم، ويتأكد الضابط من أنَّ لديهم عقد إيجار نظامي.

شباب البومب 12 عامر وياسر يضربون

شباب البومب 12 عامر وياسر مع الشباب والشرطة

وفي اليوم الثاني يرى عامر ورفاقه الاستراحة قذرة وبحاجة تنظيف، ويتحدث مع البنات ليعلم أنهم أجروها فعلاً، وهنا يقررون وضع استراحتهم على تطبيق التأجير وصورها تكون استراحة البنات.

الاستراحة

شباب البومب 12 البنات

يكتشف المستأجر فعلتهم ويسترجع أمواله بالقوى، كما أنَّ فكرة التأجير تصبح غاية الشباب، فيقررون تأجير بيوت أهليهم واستراحتهم.

خناقتهم مع المؤجر

قرارهم بتأجير بيوتهم

المستأجرين

وتتوالى الأحداث بعدها حتى يجمعون مبلغ مئة ألف ريال، ويقررون إحداث تطبيق للتأجير خاص بهم، وتصبح قصتهم إلهام لشباب الجيل الحالي.

تدشين التطبيق

شباب البومب يصبحون ملهمين

الحلقة 24 لاقت تفاعل كبير على إكس فقال أحد المتابعين: "حلوه الفكره تحاكي الواقع يلي بيصير الفتره الجايه اهنيك يا بو فيصل"، وقال آخر : "رهييييبه كثرو من الحلقات اللي كذا"، كما قال آخر: "فخمه جدا الله يعطيك العافية استاذ فيصل العيسى من ابداع الى ابداع".

ST-فيلم شباب البومب

 


فيلم شباب البومب 2024

بالتزامن مع هذا التفاعل اليومي ، تعيش السوشيال ميديا حالة من من الحماس والتشويق بعد الإعلان عن فيلم شباب البومب الذي يعود فيه صناع وأبطال العمل بمفاجأة خاصة لجمهورهم في ثاني أيام عيد الفطر 2024.


أبطال فيلم شباب البومب

ويبدو من الإعلان أن الفيلم مختلف عن المسلسل وطبعاً لا يخلو من الكوميديا واللحظات القريبة من القلب.وهو من إخراج المخرج الأمريكي Yule Caise وتأليف كل من أحمد الزهراني و عبدالله الوليدي، وهو من بطولة فيصل العيسى‬⁩ ‏وباقي قروب المسلسل ⁧‫عبدالعزيز الفريحي‬⁩ ، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩ ⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي‬⁩ ⁧‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.