لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

شباب البومب 12 الحلقة 25 : خيانة عامر

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
وصية أم صالح

وصية أم صالح

 أحداث حماسية في مسلسل شباب البومب 12 تابعها الجمهور اليوم وحملت الحلقة 25 الكثير من الأحداث المشوقة.

في تعليق لافت من أحد المتابعين عن الحلقة، قال أن بها ثلاث رسائل مهمة :
‏ ان عمل الخير و الفزعات تكن بينك وبين الله و ان لا تظلم احدا وتكن في عون العبد حتى يكون الله في عونك 

  • ‏عن سيدنا عمر رضى الله عنه أنه قال: لا تُظنن بِكلمة خَرَجَت مِن أخيك سُوءا تَجِد لها فى الخير مَحْمَلاً، وَضَع أمْر أخيك على أحسنه حتى يأتيك منه ما يَغلبك.
  • وعن محمد بن سيرين أنه قال: إذا بلغك عن أخيك شىء فالْتَمِس له عذرا، فإن لم تجد له عذرا، فَقُل: له عذر، وعن جعفر بن محمد الصادق أنه قال: إذا بلغك عن أخيك الشىء تُنْكِره فالْتَمِس له عُذْرا واحِدًا إلى سبعين عُذْرًا، فإن أصبته وإلاَّ قُل لَعل له عذرا لا أعرفه.
  • ‏وعنْ أَبي سعيدٍ الخُدْرِيِّ، عن النبيِّ ﷺ قَالَ: لا تُصَاحِبْ إِلَّا مُؤْمِنًا، وَلا يَأْكُلْ طعَامَكَ إِلَّا تَقِيٌّ رواه أَبُو داود والترمذي،

حلقة اليوم من شباب البومب 12 خيانة عامر

عرضت الحلقة في البداية عودة أم صالح إلى الرياض، واستقبال ابنها صالح لها، وعند وصولها يتبين أنها مريضة ولا تريد إخبار أبناءها.

عودة والدة صالح

أم صالح مريضة

يجتمع الشباب كالعادة في استراحتهم، ويتلقى عامر اتصال مفاجئ يذهب بسببه على عجل من جلسته مع أصدقائه، ليلتقي بوالدة صالح وتخبره أنها بحاجته ليكون بجانبها في المستشفى، وهي لا تريد أن يعرف صالح بالأمر. ويقرران الذهاب في اليوم التالي.

عامر يتلقى اتصال

أم صالح تخبر عامر

في نفس الوقت يقرر صالح والأصدقاء بالسفر إلى أبها، لكن عامر يرفض الذهاب معهم بسبب طلب أم صالح، ويخبرهم أنَّ لديه ظرف عائلي، وبعدها يقوم صالح بالتأكد من والد عامر إذا ما كان الذي يتحدث به صحيح، ثم يكذِّبه ويخرج غاضب.

خطة السفر إلى أبها

صالح يكذب عامر

وفي اليوم الثاني يذهب عامر إلى المستشفى مع والدة صالح، وتعطيه وصية في حال وفاتها، وتخبره أن يعطيها لصالح، وفي نفس الوقت يستمتع صالح وأصدقائه في الشاليه،

وصية أم صالح لصالح

وتتوالى الأحداث بعدها وتنجح عملية أم صالح، ويقلها عامر للمنزل ويخبرها بأفعال أصدقائه وابنها صالح، وتذهب معه لمنزله وتدافع عنه لأنه وقف إلى جانبها.

أم صالح تدافع عن عامر

تدافع عن عامر

الحلقة 25 لاقت تفاعل كبير على إكس فقال أحد المتابعين: "قسم بالله افضل حلقه تاريخي"، وقال متابع ثاني: "تجننن مره والفكرة منها انك تعذر الناس مهما كان ظرفهم"، وقال آخر: "جميلة وتحزن بنفس الوقت".

ST-فيلم شباب البومب

فيلم شباب البومب 2024

بالتزامن مع هذا التفاعل اليومي ، تعيش السوشيال ميديا حالة من من الحماس والتشويق بعد الإعلان عن فيلم شباب البومب الذي يعود فيه صناع وأبطال العمل بمفاجأة خاصة لجمهورهم في ثاني أيام عيد الفطر 2024.


أبطال فيلم شباب البومب

ويبدو من الإعلان أن الفيلم مختلف عن المسلسل وطبعاً لا يخلو من الكوميديا واللحظات القريبة من القلب.وهو من إخراج المخرج الأمريكي Yule Caise وتأليف كل من أحمد الزهراني و عبدالله الوليدي، وهو من بطولة فيصل العيسى‬⁩ ‏وباقي قروب المسلسل ⁧‫عبدالعزيز الفريحي‬⁩ ، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩ ⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي‬⁩ ⁧‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.