تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

كنزة مرسلي تغني سعودي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

غادة الملا عن مجمع 75 "الاستوديو صار بيتي"

شباب البومب 12 الحلقة 26 : قدام

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
عامر غاضب شباب البومب 12

عامر غاضب شباب البومب 12

الاستغلال والثقة الزائدة بالأصدقاء التي قد تنتهي بمصيبة .. كان الهدف من حلقة اليوم من شباب البومب ١٢ بعنوان "قدام".

وفي تعليق لافت من أحد المتابعين عن الحلقة، قال أن "كلمة قدام سبب نكبة الشعب"، حيث تعني هذه الكلمة بأنه سوف يقوم فداء صديقه بأي طلب يقصده به.

كما قال آخر: حلقة اليوم .. الكثير متضرر منها ورسالة جميلة جداً لكل المتضررين ولكل المستغلين بأننا في حكومة صارمة لا تقبل بمثل هذي التجاوزات للطرفين سواءاً كان المُتضرر او حتى المستغل .. الأخوّة اختلفت في هذي الأيام ، اصبحت الانانية مطلوبة في مثل هذي الامور ، واذا كانت الرجولة بهذي المواقف فلن تجد من يُقدر هذي الرجولة والمواقف اللي تساند الناس فيها لذلك انتبه لنفسك وساعد قدر المُستطاع بشيء لايضرك ابداً ..

ST-فيلم شباب البومب

حلقة اليوم من شباب البومب 12 قدام

عرضت الحلقة في البداية نية تركي بشراء سيارة وتسجيلها على اسم عزوز لأن أوراقه منتهية الصلاحية وعليه إيقاف خدمات، ليقبل بذلك مقابل 5000 ريال، ليقول له عامر قدام، ويعمل ذلك له بالمجان.

نية تركي بشراء سيارة

شراء السيارة

وبعدها يذهبان لشراء السيارة، ويبدأ عامر بوضع شروطه على تركي، وفي النهاية يقومون بشرائها لكن في أول جولة له يقوم تركي بضرب سيارة أخرى، و يطالب من عامر الحلول محله وتحمل المسؤولية بسبب انتهاء رخصة قيادته.

ضرب السيارة

تصل مخالفة قيادة لعامر بمبلغ 500 ريال، وبعدها يتم استدعاءه إلى قسم الشرطة بسبب تركي الذي قام بتلطيش فتاة وهو يقود في السيارة، وبعدها تصله كمية كبيرة من المخالفات ليستشيط عامر غضب من أفعاله.

مخالفة 500 ريال

مخالفات تركي

وتتوالى الأحداث بعدها ليتبين فيما بعد أن تركي ضرب رجل بالسيارة وهرب، ويتم إيقاف عامر وحبسه، وكل ذلك بسبب "قدام".

إيقاف عامر

الحلقة 26 لاقت تفاعل كبير على إكس فقال أحد المتابعين: "اليوم الحلقة عجبتني صحيح في ناس تستغل الاشياء ذي وش الحل مع العينات ذي؟" وقال آخر: "واقع .. وكأنها تحكي معاناتي مع خالي واخوي تمرمطت في المرور والمخالفات بسببهم".


فيلم شباب البومب 2024

بالتزامن مع هذا التفاعل اليومي ، تعيش السوشيال ميديا حالة من من الحماس والتشويق بعد الإعلان عن فيلم شباب البومب الذي يعود فيه صناع وأبطال العمل بمفاجأة خاصة لجمهورهم في ثاني أيام عيد الفطر 2024.


أبطال فيلم شباب البومب

ويبدو من الإعلان أن الفيلم مختلف عن المسلسل وطبعاً لا يخلو من الكوميديا واللحظات القريبة من القلب.وهو من إخراج المخرج الأمريكي Yule Caise وتأليف كل من أحمد الزهراني و عبدالله الوليدي، وهو من بطولة فيصل العيسى‬⁩ ‏وباقي قروب المسلسل ⁧‫عبدالعزيز الفريحي‬⁩ ، سليمان المقيطيب‬⁩، مهند الجميلي‬⁩ ⁧، قريطم‬⁩، عبدالعزيز برناوي‬⁩ ⁧‫، فيصل المسيعيد‬⁩ وغيرهم.